إنبى يبدأ التواصل مع إيبوكا لتمديد عقده

إنبى يبدأ التواصل مع إيبوكا لتمديد عقدهإنبى يبدأ التواصل مع إيبوكا لتمديد عقده

رياضة17-8-2022 | 17:34

تواصل مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى مع النيجيرى جون إيبوكا، بشأن تمديد عقده مع الفريق بعدما دخل دائرة اهتمام قطبى الكرة المصرية، خاصة عند انتهاء عقده فى الموسم المقبل ويحق له التوقيع رسميًا لأى فريق فى يناير المقبل.

ويسعى مسئولو إنبى، لربط اللاعب بعقد جديد لتحقيق أكبر استفادة مالية ممكنه من خلال انتقال اللاعب إلى أى فريق يرغب فى ضمه، سواء من أندية الدورى المصرى أو أى نادى آخر.

ولا يحتوى عقد إيبوكا على شروط جزائية، خصوصا أن اللاعب يتقاضى من النادى البترولى 120 ألف دولار سنوياً، ما يعادل 2 مليون و200 ألف جنيه مصرى، وهو راتب قليل بالنسبة للمستوى المميز الذى ظهر عليه اللاعب وتفوق به على نجوم كبار في الدورى المصري.

وكان حلمى طولان المدير الفني السابق لفريق إنبى قال إنه اختبر النيجيرى جون إيبوكا لمدة شهر ونصف حتى تأكد من جودته، لافتا إلى أنه لاعب ذو خلق، وتم قيده فى قائمة إنبى، واستطاع تقديم أوراق اعتماده.

يعد إيبوكا صاحب الـ 25 عاماً من أبرز الأجانب في الدوري المصري، حيث لعب النيجيري في الموسم الحالي 28 مواجهة مع إنبي، وتمكن من تسجيل 13 هدفا وصنع 4 آخرين ليدخل المنافسة علي لقب هداف الدوري بعد ملاحقته لمتصدر قائمة الهدافين أحمد سيد زيزو نجم الزمالك والذى أحرز حتي الآن 19 هدفا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2