محافظ الشرقية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمركز أولاد صقر

محافظ الشرقية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمركز أولاد صقرمحافظ الشرقية أثناء جولته

محافظات17-8-2022 | 17:47

تفقد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، اليوم الاربعاء، عددا من المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها لخدمة أبناء المدينة.

بدأ المحافظ جولته، وفقا لبيان صحفي، بتفقد أعمال التطوير والتجميل الجارية بكورنيش المدينة علي مسافة 1.5 كم والمقامة علي مرحلتين بتكلفة إجمالية 4.8 مليون جنيه لإعادة الوجه الجمالي والحضاري المدينة وتماشيا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

كما تفقد المحافظ الطريق الدائري تجاه الدقهلية بطول 1 كم لربط المدينة بقري بني عبيد ودكرنس وميت فارس وصدقة والسمارة، مشدداً على سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالطريق من الاتجاهين لتخفيف حدة الزحام داخل المدينة فضلاً عن توفير الوقت والجهد.

كما تفقد أيضا كوبريين بوسط المدينة بطول 25 مترا وعرض 14 مترا لكل منهما وبتكلفة إجمالية 9 ملايين جنيه وذلك بعد الانتهاء من أعمال إنشاءهما ودخولهما الخدمة العلية لربط المدينة ببعضها ، مشيرا إلى أن المحافظة جادة في استكمال خطة التطوير والتجميل وخلق محاور مرورية جديدة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كل القطاعات الخدمية والتنموية وتلبية كل احتياجاتهم بما يضمن لهم حياة كريمة.

كما تابع محافظ الشرقية انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي بالمدينة للاطمئنان علي مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين موجها بحسن التعامل معهم والتفاعل السريع مع طلباتهم وشكواهم والعمل علي حلها في أسرع وقت ممكن، مختتما الجولة بتفقد عدد من شوارع المدينة لمتابعة أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين والاطمئنان على رفع الاشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين العامة لتحقيق السيولة المروية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2