مهلة للملعب التونسي لسداد 432 ألف دينار

مهلة للملعب التونسي لسداد 432 ألف دينارمهلة للملعب التونسي لسداد 432 ألف دينار

رياضة17-8-2022 | 20:48

استقبل رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم الدكتور وديع الجريء اليوم الأربعاء 3 من مسؤولي نادي الملعب التونسي: الرئيس الجديد محمد محجوب، وعضوي مجلس الإدارة يوسف العرفاوي وأحمد ريزة.

وتطرق الطرفان إلى بعض الصعوبات المالية والإدارية التي يواجهها الملعب التونسي، وإلى رغبة الهيئة المديرة الجديدة في تطوير البنية الأساسية لمركب الهادي النيفر بباردو.

وأكدوا على سمعة وتاريخ الملعب التونسي الممتازة وطنيا ودوليا وعلى رغبة الجميع في رجوع النادي إلى سالف إشعاعه، ليتمكن من تطعيم المنتخبات الوطنية.

وأكد وديع الجريء على الاستعداد لدعم النادي، وتحديدا من خلال منحه مهلة ليسدد ديونه المستحقة للاتحاد التونسي لكرة القدم، البالغة 432 ألف دينار.

كما أكد جاهزية الاتحاد لتقديم كل التسهيلات المالية والإدارية الممكنة، إضافة إلى وضع قاعتي تقوية العضلات وقاعتي التدليك بمقر الاتحاد على ذمة الملعب التونسي لاستغلالها مجانا.

وشدد على دعم الاتحاد لمجهودات إدارة الفريق، ورغبتها في تطوير البنية الأساسية من خلال تجهيز قاعة ل تقوية العضلات وقاعة علاج وتدليك عصرية خاصة ب الملعب التونسي داخل مركب الهادي النيفر، أو بناء ملعب اصطناعي معشب بمقاسات مناسبة لفئة الشبان، وأكاديميات خاصة، لخدمة أطفال وشبان منطقة باردو وكل الأحياء المجاورة، مما يوفر للنادي موارد مالية إضافية.

وقد أكد رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم كذلك على مصاحبة مجهودات الهيئة ورغبتهم في تطوير وبناء بعض المرافق داخل المركب، خاصة بعد تقديمهم خطة عمل واقعية، وخطط هندسية لتجهيزات عصرية تليق بتاريخ وسمعة الملعب التونسي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2