ماهر همام: سواريش لو كمل في الأهلي سيصنع جيل جديد للأحمر

ماهر همام: سواريش لو كمل في الأهلي سيصنع جيل جديد للأحمرماهر همام

رياضة18-8-2022 | 01:03

قال ماهر همام، نجم منتخب مصر السابق، أن فريق الأهلي لم يظهر بالشكل المتميز في مباراة وإيسترن كومبانى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين في بطولة الدوري.

وأضاف ماهر همام، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»، إن على لطفي أفضل لاعب في النادي الأهلي حالياً، وأنه وصل رسالة للبرتغالي سواريش أنه قادر على حراسة عرين النادي الأهلي.

وتابع، أن رامي ربيعة يقدم موسم استثنائي مع الأهلي حالياً، حيث يملك الشجاعة وروح الفانلة الحمراء جوه قلبه، وهذه الروح يفتقدها بعض اللاعبين.

وواصل، أن إدارة الأهلي، وضعت ضغوط على اللاعبين خلال الفترة الماضية بسبب البيانات التي كانت تصدر من مجلس الأهلي، وبعد رفع الضغوطات على اللاعبين من قبل الأدارة، لم يظهر لاعبي الأهلي بالشكل المطلوب ايضاً قائلاً «إدارة الأهلي مضغوطة حالياً وهذا أثر وظهر على لاعبي الفريق».


وعن عودة موسيماني للأهلي، قال همام، «الأهلي مع موسيماني كان بيكسب بس من غير شكل ولا إداء وارغب في عدم عودته ولكن لو سواريش كمل مع الأهلي سيصنع جيل للأحمر في حالة توفير الإمكانيات له».

وأكد، أن جماهير الأهلي لا تقبل بالهزيمة وخسارة البطولات، مطالباً الجميع بالتكاتف خلال الفترة المقبلة مع الأهلي، مشيراً أن جميع اللاعبين الذين كانوا يطالبون بالحصول على فرصة لأثبات الذات والبقاء مع الأهلي، ولكن بعد حصولهم على تلك الفرصة لم يظهروا بالشكل الذي كان ينتظره الجماهير وهو ما طلبهم بالرحيل من قبل جمهور الأهلي لأنه واعي ويعلم متي يخسر الفريق بأداء رجولة والخسارة باستهتار.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2