ناقد رياضي: الزمالك استحق الدوري للعام الثاني على التوالي

ناقد رياضي: الزمالك استحق الدوري للعام الثاني على التواليالزمالك

رياضة20-8-2022 | 13:29

قال محمد الجبالي، ناقد رياضي، إن مباراة الزمالك و فاركو كانت حاسمة للزمالك، إذ أن بطولة الدوري العام تناديه، وإذا فاز بمباراة الاتحاد السكندرى المقبلة سيتم إعلانه بطلا للدوري رسميا، وستكون بقية المباراة تحصيل حاصل بالنسبة إليه، مشددًا على أنه يستحق البطولة بجدارة سواء بالأرقام والأداء الفني والتلاحم الجماهيري والتلاحم الإداري مع الإدارة.

وأضاف الجبالي، خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبدالصمد ومنة الشرقاوي: " الزمالك لعب 16 مباراة في الدوري والكأس، فاز في 15 مباراة وتعادل في مباراة كانت أمام الأهلي، فاز في 12 مباراة متتالية، منهم 10 في الدوري ومباراتين في الكأس".

وتابع: "نتحدث عن نجاح في مجلس الإدارة والمدير الفني وجهاز الكرة، إذا السبب الرئيسي بعد الجماهير هو مجلس الإدارة، حيث تتسبب الإدارة في نجاح وفشل أي منظومة بشرية وهذا الأمر ينطبق على الزمالك".

وأوضح أن مجلس الإدارة وفّر كل شيء للجهاز الفني واللاعبين: "أمير مرتضى قفل على اللاعبين بشكل كويس جدا ومنع التصريحات، كما منح مجلس الإدارة كل الصلاحيات للجهاز الفني، بالإضافة إلى العدل الذي يطبقه فيريرا في الفريق".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2