منتخب الشباب للكرة الطائرة يصعد إلى نهائي أمم أفريقيا ويتاهل لكأس العالم

منتخب الشباب للكرة الطائرة يصعد إلى نهائي أمم أفريقيا ويتاهل لكأس العالممنتخب الشباب للكرة الطائرة

رياضة20-8-2022 | 20:54

صعد منتخب مصر للشباب تحت 19 عامًا في كرة الطائرة بقيادة مديره الفني هاني مصيلحي ، لنهائي بطولة إفريقيا المقامة حاليًا بدولة تونس الشقيقه في الفترة من 13 وحتى 23 أغسطس الجاري.

وتجاوز منتخب عقبة نيجيريا بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوط ، ليصعد الى نهائي بطولة الامم الإفريقي، حيث يلتقي المنتخب في النهائي مع نظيره من الفائز امام الكاميرون وتونس يوم الاثنين بعد غد .

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي :-(25/16،17/25،35/33، 28/25).

ونجح الفراعنة في الصعود لهذا الدور بعد تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات بثلاثة انتصارات دون خسارة أي شوط، على كلا من الكاميرون ورواندا وليبيا، وكما حقق فوز على منتخب المغرب في دور الثمانية.

وتستضيف تونس بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 21 عامًا في الفترة من 13 أغسطس حتى 23 من نفس الشهر الجاري، وتؤهل هذه البطولة إلى نهائيات كأس العالم للشباب للكرة الطائرة التي ستقام بالمغرب مطلع الشهر المقبل.

وتضم قائمة المنتخب المشاركة بالبطولة 12 لاعبًا هم: “ياسين محمد عبدالرحيم (الزمالك)،محمد ياسر عبدالمنعم (الأهلي) زياد أسامة (الأهلي) أحمد ياسر الليثي (دلفي) عبدالرحمن الشحات (الزمالك) أحمد عبدالسميع (بتروجيت) عبدالله أسامة سرور (الأهلي) حمزة الصافي (الأهلي) علي رؤوف (الشمس) حازم أشرف (الزمالك) أحمد قنديل (الشمس) ياسين أبو الحسن (الزمالك)”.

ويقود المنتخب فنيًا هاني مصيلحي مدير الفني، إسلام عثمان مدرب عام، أحمد مصطفى محلل تقني، محمد يونس طبيب، سامح نور الدين أخصائي تأهيل إصابات، محمد رمضان المدير الإداري، حسام احمد حكم كرة الطائرة، وبيرسي أونكين المشرف العام على المنتخبات الناشئين والشباب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2