أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر21-8-2022 | 07:58

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 21 أغسطس 2022.

القاهرة.. تبدأ شركات السياحة، في توثيق عقود وكالة العمرة الخاصة بكل شركة، استعدادا لموسم العمرة الجديد والذي يبدأ من أول أكتوبر القادم.

كفر الشيخ..تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي في كفر الشيخ، بقطع مياه الشرب عن مركز ومدينة (دسوق) وجميع قرى المركز، حتى الساعة الخامسة مساء؛ لأعمال الصيانة في المروقات وتعقيم المرشحات في محطة مياة أبو علي خلال تلك الفترة.

الإسماعيلية.. بدء إجراء الكشف الطبي على الطلاب الجدد بالإدارة العامة للخدمات الطبية بجامعة قناة السويس والذي يستمر حتى نهاية شهر سبتمبر القادم.

فيينا.. تستدعي وزارة الخارجية النمساوية، المندوب الروسي الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل أوليانوف بعد تصريحاته عن حزمة الدعم العسكرية الأمريكية الجديدة لأوكرانيا.

القاهرة.. يُدير الحكم محمد الحنفي مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي المقرر إقامتها في التاسعة مساء على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الــ 18 للدوري الممتاز.

القاهرة.. يتوجه المنتخب الوطني لكرة القدم للناشئين "مواليد 2006" بقيادة المدير الفني محمد وهبة، إلى الجزائر للمشاركة في بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما.

برلين.... يلتقى فريقا بايرن ميونخ وبوخوم في المباراة التي تجمعهما على ملعب رورستاديون ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2