الشباب والرياضة تنفذ المرحلة الثانية من برنامج "تحديد المسار"

الشباب والرياضة تنفذ المرحلة الثانية من  برنامج "تحديد المسار"وزارة الشباب والرياضة

مصر23-8-2022 | 17:14

تنفذ وزارة الشباب والرياضة من خلال مكتب فن إدارة الحياة التابع للإدارة المركزية لشئون الوزير، تنفيذ المرحلة الثانية من برنامج "تحديد المسار"، والذي تنفذه الوزارة خلال الفترة من١٩ أغسطس الجاري حتي ٩ سبتمبر المقبل، بمركز الابتكار الشبابي والتعلم ومركز التنميه الشبابية بالجزيرة.

تناولت الفعاليات عدداً من المحاضرات ألقاها نخبة من المتخصصين وهم الدكتور حسن محمود دكتور التنمية البشرية ، والدكتورة نيرفانا فاضل منسق عام مكتب فن إدارة الحياةlife coach .
وتناول الدكتور حسن محمود دكتور التنمية البشرية خلال محاضرته والتي جاءت بعنوان " اتخاذ القرار decision making " بعض الموضوعات عن كيفية اتخاذ القرار و انواع القرارات في الحياة و المعوقات.

وناقشت الدكتورة نيرفانا فاضل خلال محاضرة" الروحانيات " مصلحة الكون وامتزاج الخير و الشر، ومراحل و خطوات التغيير و عقباتها .

الجدير بالذكر أن الهدف من مكتب فن ادارة الحياة هو تنفيذ حزمة من الأنشطة والمحاضرات وورش العمل التدريبية المتخصصة، والتي ترتكز على صقل الإمكانات الخاصة بالازدهار المهني والشخصى والقدرة على اتخاذ القرارات المناسبة، فضلاً عن تعلم كيفية التحكم في الضغوط الخاصة بالعمل وإدارة التوتر والقلق وزيادة المرونة والثقة بالنفس والرضا في المساعى الأكاديمية والوظيفية، وخدمة كافة الشرائح الشبابية بصفة عامة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2