أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر24-8-2022 | 07:55

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022 .

القاهرة.. يؤدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية امتحان الدور الثاني في مادة الفيزياء بإجمالي 30 ألفا و913 طالبا وطالبة، ويؤدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة التاريخ بإجمالى 16 ألفا و345 طالبا وطالبة، بينما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا شعبتى العلوم والرياضة مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية)، وامتحان مقاييس المفاهيم (اللغة الأجنبية الثانية)، ويؤدى طلاب مدارس المكفوفين امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى (ورقة ثانية).

القاهرة.. تختتم وزارة الأوقاف أسبوعها الثقافي الرئيسي الخامس، والذي تناول موضوعات حول فضل الصلاة وأهميتها وحاجة الناس إلى الدين في أمور حياتهم وأهمية محاسبة النفس، وأيضا حقوق ذوي الأرحام وأهمية الصدق كصفة من مكارم الأخلاق.

لواندا.. يتوجه أكثر من 14 مليون مواطن في أنجولا، إلى صناديق الاقتراع، لانتخاب 220 نائبا برلمانيا جديدا واختيار رئيس جديد للبلاد.

القاهرة.. تقيم قاعة "الجاليري للفنون" بالزمالك معرض "قوتنا في وحدتنا"، وذلك في مقر الجاليري بالقاهرة، ويفتتحه المستشار الثقافي لسفارة فلسطين ناجي الناجي مع نخبة من الفنانين التشكيلين في مصر والدول العربية.

القاهرة.. ينظم مركز الثقافة السينمائية، التابع للمركز القومي للسينما، برئاسة السيناريست زينب عزيز، أمسية سينمائية يعرض خلالها فيلم "تاجر البندقية"، وذلك في السابعة مساءً.

القاهرة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع إنبي على ستاد "الأهلي we السلام"، ضمن الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

إعلان آراك 2