ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة بسوهاج

ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة بسوهاجضبط عصابة

حوادث وقضايا24-8-2022 | 12:33

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، عقب تبادل لاطلاق النار، في ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة، تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة بسوهاج.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قد تابعت بؤرة إجرامية خطرة للإتجار فى المواد المخدرة، يقوم على إدارتها 6 عناصر إجرامية، لهم معلومات جنائية، تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم وحيازتهم للأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، متخذين من دائرة مركز شرطة سوهاج بمحافظة سوهاج مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، والأمن العام، وبالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي، وومديرية أمن سوهاج، تم استهدافهم، ولدى استشعارهم بالقوات، بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها؛ ما أسفر عن إصابة أحدهم بطلق ناري "تم نقله للمستشفى لتلقى العلاج"، وتم ضبط باقي المتهمين.

وقد كان بحوزة المتهمين كمية من مخدر الآيس وزنت 2 كيلو جرام، وبندقية خرطوش، وفرد محلي الصنع، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و3 قطع سلاح أبيض، و3 أجهزة ميزان حساس، و4 دراجات نارية "بدون لوحات"، ومبلغ مالي و6 هواتف محمولة.

وبمواجهتهم بالمضبوطات، أيدوا ما جاء بالتحريات، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو مليوني جنيه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق