أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر25-8-2022 | 07:36

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2022

القاهرة ... تعقد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المُعادلة (العربية والأجنبية) لهذا العام 2022، الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يُشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة لهذه الكليات.

القاهرة ... يعقد مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن تفاصيل الدورة التاسعة والعشرين، في تمام الساعة السادسة مساءً، بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا.

القاهرة ... تقيم مكتبة مصر العامة ندوة ثقافية مفتوحة مع الدكتور خالد حبيب لمناقشة أحدث إصداراته الأدبية بعنوان " تفاءل .. حواديت بألوان الحياة " من الساعة الخامسة حتى السابعة مساء بحضور كوكبة من الأدباء والنقاد والكتاب بمقر المكتبة.

الإسكندرية ... تقدم مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون حفلا غنائيا صوفيا لفرقة المولوية المصرية، وهي فرقة إنشاد عالمية تأسست على يد منشدها ومنظرها الفكري عامر التوني، تهتم بتقديم الموسيقى الصوفية والرقص الحركي الكريوجرافي في محاولة للحفاظ على الفنون الأدائية الصوفية.

الإسكندرية ... تنظم مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع فريق "عندي حلم" للفنون، عرضا مسرحيا مفتوحا للجمهور، تحت عنوان: "حلمنا كلنا"، من تأليف إيمان محمد وإخراج إبراهيم الشيخ، وذلك بمقر بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2