أنجولي يحتكر صدارة الهدافين في قطر

أنجولي يحتكر صدارة الهدافين في قطرأنجولي يحتكر صدارة الهدافين في قطر

رياضة25-8-2022 | 09:06

فجأة وبدون مقدمات ظهر اسم ال أنجولي جاسينتو دالا، لاعب الوكرة على مسرح الأحداث في الدوري القطري هذا الموسم، ولفت الأنظار إليه بشدة، وذلك بعدما أصبح الهداف الأول للبطولة في الجولات الأربع الأولى من عمر المسابقة.

دالا الذي لم يكن الكثيرين يسمعون عنه في المسابقة المحلية في قطر، أصبح هو الاسم الأول بين اللاعبين الذين أثاروا الإعجاب في الأسابيع الأخيرة.

وقدم النجم ال أنجولي مستويات رائعة مع الوكرة في بدايات الموسم الحالي، ونجح في تسجيل 6 أهداف في 4 مباريات خاضها مع الوكرة ، آخرها هدف في مرمى قطر خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة ، ليحتكر دالا صدارة الهدافين بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه خلال 4 مباريات فقط.

وينافس النجم ال أنجولي للوكرة عدة لاعبين عرب يطاردونه من بعيد حتى الآن، ويطمحون للحاق به في الجولات المقبلة ، وعلى رأسهم التونسي يوسف المساكني نجم العربي صاحب الثلاثة أهداف، وآخرهم هدفه في مرمى الشمال والذي منح فريقه نقاط اللقاء.

وهناك الأردني يزن النعيمات مهاجم الأهلي الذي بات منسجماً مع فريقه هذا الموسم، وسجل 3 أهداف أيضاً، آخرهم هدف في مرمى الريان ، وكذلك العراقي أيمن حسين لاعب المرخية بنفس رصيد النعيمات، ولكنه لم يسجل خلال هذه الجولة في مباراة فريقه مع الدحيل التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

وتستمر المطاردة العربية لمتصدر الهدافين من قبل أكثر من لاعب ممن سجلوا هدفين حتى الأن، ومنهم الجزائري ياسين براهيمي نجم الغرافة ومواطنه بغداد بونجاح مهاجم السد وأكثر اللاعبين المتواجدين حاليا حصولا على لقب هداف الدوري القطري بل وصاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد، وهناك المغربي ياسين بامو الوافد الجديد بنادي الشمال بنفس الرصيد.

الأمور تبدو مشتعلة في صراع الهدافين هذا الموسم، وبالتأكيد سيزداد الصراع اشتعالا في الجولات المقبلة في ظل دخول وجوه جديدة تسعى للظفر بلقب الهداف.

أضف تعليق