محافظ المنوفية يقرر غلق 9 مخابز بلدية بـ 5 مراكز لمخالفتها اللوائح والقوانين

محافظ المنوفية يقرر غلق 9 مخابز بلدية بـ 5 مراكز لمخالفتها اللوائح والقوانينمخابز

محافظات25-8-2022 | 13:14

قرر محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون غلق 8 مخابز بلدية بمراكز تلا والباجور ومنوف والشهداء وأشمون لمخالفتهم اللوائح والقوانين لمدة تتراوح من شهر وحتى ثلاثة أشهر.

وأوضح المحافظ - في تصريح اليوم الخميس - أنه تم غلق مخابز التي بقري الزاوية الحمراء بمركز تلا والمنشأة الجديدة وكوم الضبع بالباجور وطملاي بمنوف وكفر الشبع بالشهداء لمدة شهر كعقوبة إدارية لإنتاجهم خبز بلدي ناقص الوزن ومخالفتهم التوجيهات الوزارية ومخبزين بلديين بناحية زاوية البقلي بالشهداء ومنشأة جريس بأشمون لمدة شهرين لتكرار مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن وعدم وجود ماكينة صرف الخبز داخل المخابز بالمخالفة للقانون وغلق مخبز بلدي بناحية طليا بمركز أشمون ثلاثة أشهر لقيام المدير المسئول بالتعدى على أفراد الحملة وتعطيلهم عن أداء واجبهم الوظيفي.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري لتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكافة المحلات والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

كانت مديرية التموين والتجارة الداخلية قد شنت حملات تموينية على المخابز البلدية والمحلات والمنشآت التموينية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة للتأكد من انتظام سير العمل والالتزام باللوائح والقوانين المنظمة لذلك.

أضف تعليق