انتظام امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بالفيوم

انتظام امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بالفيومانتظام امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بالفيوم

محافظات25-8-2022 | 16:07

قام الشيخ محمود حسانين رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية بجولة ميدانية للجنة بنين الفيوم بإدارة الفيوم التعليمية يرافقه المستشار / سامى شهاب الدين موفد قطاع المعاهد الأزهرية وذلك للاطمئنان على سير العملية الامتحانية لامتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية .
وخلال جولته أكد رئيس المنطقة الأزهرية ب الفيوم أن لجان الامتحانات في يومها الرابع على التوالي قد شهدت هدوءًا تامًا وانضباطًا بجميع المقار دون رصد أي تجاوزات والجميع ملتزم بتنفيذ التعليمات الواردة بكراسة الامتحانات الصادرة من قطاع المعاهد الأزهرية والإدارة المركزية للامتحانات.

كما شدد "رئيس الإدارة المركزية" على ضرورة تحقيق كافة الأجواء الملائمة للطلاب في سهولة ويسر وكذا عدم اصطحاب المراقبين الهواتف المحمولة أثناء انعقاد الامتحانات وتفعيل دور الأمن داخل وخارج اللجان.

وبختام جولاته أكد ( حسانين ) على سهولة الامتحانات دون رصد شكاوى تتعلق بصعوبتها أو خروجها عن المقرر الدراسي أو عدم مناسبتها للزمن المقرر للامتحان علاوةً على انضباط وهدوء اللجان الامتحانية بكافة الإدارات.

وأدى اليوم طلاب القسم العلمي الامتحان في مادتي ( اللغة الأجنبية والصرف ) في حين أدى طلاب القسم الأدبي الامتحانات بمادتي " النحو والبلاغة "

وفي السياق نفسه، أشار معالي الدكتور جمال عبدالعزيز سعداوي مدير عام المنطقة أثناء إشرافه اليوم على غرفة العمليات الرئيسية بالمنطقة أن غرفة عمليات المنطقة لم تتلق أية شكاوى اليوم من كافة المقار بجميع إدارات المنطقة ، وأن الانتظام والهدوء كان سمة إمتحانات الشهادة الثانوية.
لافتًا إلى أن غرفة عمليات المنطقة على تواصل دائم بجميع اللجان؛ للاطمئنان على مدى الانضباط، وأنه لا توجد أية معوقات أو سلبيات تواجه حُسن سير الامتحانات

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2