منتخب مصر لـ «الكيك بوكسينج» يصل كيب تاون للمشاركة في البطولة الإفريقية

منتخب مصر لـ «الكيك بوكسينج» يصل كيب تاون للمشاركة في البطولة الإفريقيةبعثة منتخب مصر للكيك بوكسينج

رياضة26-8-2022 | 15:01

وصل المنتخب المصري لـ "الكيك بوكسينج" إلى دولة جنوب إفريقيا اليوم الجمعة، للمشاركة في البطولة الإفريقية التي تستمر حتى 29 أغسطس الجاري.


وتشهد البطولة الإفريقية للكيك بوكسينج مشاركة 13 دولة من ضمنها جنوب إفريقيا الدولة المستضيفة للبطولة و الكاميرون و المغرب و الجزائر و ليبيا فضلا عن مشاركة مصر بواقع 10 لاعبين ولاعبات.


وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن البطولة الإفريقية ترجع أهميتها إلى كونها مؤهلة للمشاركة في بطولة "ورلد كمبكت جيم" التى تقام في شهر أكتوبر من العام المقبل في المملكة العربية السعودية.


واستعد المنتخب الوطني للكيك بوكسينج للمنافسات الإفريقية، حيث خاض معسكرا مغلقا داخل مركز المنتخبات الوطنية بالمركز الأولمبي في المعادي حتى يوم 24 أغسطس الجاري من أجل رفع الحالة الفنية والبدنية لجميع عناصر المنتخب؛ استعدادا للمنافسات القوية في البطولة الإفريقية التي تعد الثانية لمنتخب مصر والتي حصل على لقب البطولة في النسخة الماضية التي أقيمت بالكاميرون.


وأشاد رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج بحالة التركيز داخل صفوف المنتخب في المركز الأولمبي بالمعادي، حيث يخوض جميع اللاعبين التدريبات بانتظام وسط تعهد من الجميع بحصد المراكز الأولى كما حدث في عدة مناسبات للبطولات الإفريقية التي خاضها المنتخب الوطني مؤخرا.


وتضم البعثة المصرية 16 فردا وهم محمد صبيح رئيس البعثة، وأشرف صابر إداريا والحكام زينب مأمون ومحمد الزعيم، ومريم يحيى مدرب، ومحمد أحمد أبو الحسن مدرب، فيما تضم قائمة اللاعبين كلا من "محمود خالد، أنور عبد الله، أحمد محمد، محمود جمال، عبدالله عطية، محمد خالد، محمد عبد الحي، وإسراء سليمان، مي عبد العليم، إكرام السيد".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2