بعد حذفها لحسابها على إنستجرام.. بريتني سبيرز: اخترت السعادة والفرح اليوم

بعد حذفها لحسابها على إنستجرام.. بريتني سبيرز: اخترت السعادة والفرح اليومبريتني سبيرز

ثقافة وفنون27-8-2022 | 07:39

بريتني سبيرز تفعل كل شيء للحفاظ على سعادتها، في الآونة الأخيرة، حذفت نجمة البوب حسابها على إنستجرام وانتقلت إلى تويتر بعد ساعات من القيام بذلك لتشرح لمعجبيها سبب خروجها من موقع التواصل الاجتماعي المخصص لنشر الصور.

يأتي هذا في الوقت التي تعيش فيه بريتني حالة من التوتر العصبي لأنها تستعد لطرح أغنية بعد 6 سنوات، ستكون الأغنية عبارة عن دويتو عملت عليه مع المغني الأسطوري إلتون جون.

أوضحت سبيرز في تغريداتها أنها تريد أن تعيش حياة خالية من الدراما، وقالت لموقع page six "تعلمت أن كل يوم هو صفحة نظيفة لمحاولة أن أكون شخصًا أفضل وأن أفعل ما يجعلني سعيدًا، نعم أنا اخترت السعادة اليوم".

ومضت موضحة "أقول لنفسي كل يوم أن أتخلى عن المرارة المؤلمة وأحاول أن أسامح نفسي والآخرين لما قد يكونوا سببه من ألم".

كما أنها شجعت ما يقرب من 56 مليون متابع لها "على أن يكونوا شجعانًا مثلما كانت وهي أصغر سناً وألا يخافوا كثيرًا" طوال الوقت.

تحدثت أيضًا عن ولديها شون بريستون، 16 عامًا، وجايدن جيمس، 15 عامًا، "أصلي لروح القدس وآمل أن تكون مع أطفالي أيضًا !!!" ثم اختتمت سبيرز: "نعم .. اخترت السعادة والفرح اليوم ".

بالنسبة إلى الدويتو الذي سيطرح مع إلتون، كتبت سبيرز في تغريدة أخرى، "Okie dokie ... أول أغنية لي منذ 6 سنوات !!!! إنه لأمر رائع أن أغني مع أحد أكثر الرجال كلاسيكية في عصرنا ..! " .

أضف تعليق

إعلان آراك 2