أول تعليق لـ حسام حسن بعد تعادل المصري أمام الزمالك

أول تعليق لـ حسام حسن بعد تعادل المصري أمام الزمالكحسام حسن

رياضة27-8-2022 | 08:09

علق حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، على تعادل فريقه أمام الزمالك، موضحا أنه سوف يحسم موقفه من الاستمرار مع الفريق بعد انتهاء الموسم.

وتابع حسام حسن فى تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أبارك لجماهير نادي المصري على البقاء، أتينا في ظروف صعبة للغاية، وصراع الهبوط مشتعل للغاية، لكننا الحمد لله استطعنا البقاء، وأشكر جماهير بورسعيد على المساندة والدعم، الجميع يرى الصراع بين الجونة والمقاولون وإنبى وإيسترن كومبانى، قبل نهاية الدورى بمباراة وحيدة".

أضاف :" جئنا إلى المصري، وهو يمتلك 20 نقطة، وخضنا 12 مباراة، واستطعنا أن نجمع 18 نقطة، ووصلنا للفريق إلى بر الأمان، فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها النادى، ويوجد أندية كثيرة تمتلك لاعبين وإمكانات أفضل منا، لكننا استطعنا أن نحقق ما جئنا بسببه، وهو البقاء في الدوري، أتمنى أن يتحسن موقف النادي في الموسم الفريق".

وتابع :" هناك مجلس إدارة جديد سوف يأتى للنادي، أتمنى أن يحقق يعود المصري بين الكبار كما كان، وعقدى مع المصري كان حتى نهاية الموسم الجاري، وشرف لي أن استمر مع الفريق، لكن القرار فى يد مجلس الإدارة الجديد".

وكان المصرى البورسعيدى، تعادل دون أهداف أمام الزمالك، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد برج العرب فى الجولة الثالثة والثلاثين.

أضف تعليق