نيكاكسا يحرم تيجريس من صدارة الدوري المكسيكي

نيكاكسا يحرم تيجريس من صدارة الدوري المكسيكينيكاكسا يحرم تيجريس من صدارة الدوري المكسيكي

رياضة28-8-2022 | 09:12

تألق نيكاكسا على المستوى الدفاعي وأدرك التعادل بدون أهداف على ملعب تيجريس أونال، ليحرم الأخير من فرصة اعتلاء صدارة مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي (أبرتورا 2022).

وأقيمت المباراة فجر الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من البطولة، وخرج الفريقان بنقطة من اللقاء، ليصبح رصيد نيكاكسا 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

واستمر تيجريس في المركز الرابع بالترتيب برصيد 21 نقطة، حصدها من 6 انتصارات و3 تعادلات علاوة على هزيمتين، مبتعدا بفارق نقطة واحدة عن أمريكا المتصدر، وبفارق الأهداف خلف مونتيري الوصيف وتولوكا الثالث.

وفي وقت سابق من مساء السبت، فاز كروز أزول على ضيفه كيريتارو (2-1)، بعدما تمكن من كسر التعادل والتقدم بهدف ثان في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

واستهل صاحب الأرض التهديف عبر الأرجنتيني كارلوس روتوندي (33)، وأدرك الضيف التعادل من خلال الغاني كليفورد أبواجي (77)، وسرعان ما تقدم كروز أزول مرة أخرى بهدف ثان سجله الأوروجواياني كريستيان تابو (83) ليمنح فريقه الانتصار.

وبهذه النتيجة رفع كروز أزول رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما يقبع كيريتارو في قاع الترتيب ولديه 7 نقاط.

وفي مباراة ثالثة فجر الأحد، فاز تشيفاس دي جوادالاخارا (3-1) على ضيفه بوماس، الذي واصل بهذا الشكل سلسلة نتائجه السيئة بثماني مباريات لم يذق فيها طعم الفوز.

حملت ثلاثية تشيفاس توقيع كل من خيسوس أوروزكو (15) وألكسيس فيجا (38)، علاوة على هدف سجله حارس الخصم جيل ألكالا في مرماه بالخطأ واحتسب لأصحاب الأرض.

وأحرز دانييل ألفيس هدف حفظ ماء الوجه للزوار (82).

هكذا واصل تشيفاس نتائجه الجيدة وصعد من المركز الحادي عشر إلى السابع برصيد 15 نقطة، بينما يحتل بوماس المركز قبل الأخير (السابع عشر) برصيد تسع نقاط.

وتستكمل منافسات الجولة مساء اليوم الأحد، بمباريات تولوكا ضد باتشوكا، وليون ضد أطلس، وسانتوس لاجونا ضد أتلتيكو سان لويس، وتيخوانا ضد مونتيري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2