"الريف المصري": مد مهلة الاستفادة من تيسيرات السداد لمنتفعي الـ 1.5 مليون فدان لنهاية ديسمبر

"الريف المصري": مد مهلة الاستفادة من تيسيرات السداد لمنتفعي الـ 1.5 مليون فدان لنهاية ديسمبرصورة ارشيفية

مصر28-8-2022 | 13:49

أعلن المهندس عمرو عبدالوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ل شركة تنمية الريف المصري الجديد، المسئولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومي لاستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان، عن مد مهلة الاستفادة من نظام تيسيرات السداد الجديدة لعملائها من المنتفعين بأراضي "الريف المصرى"، حتى نهاية شهر ديسمبر القادم.
وأشار عبدالوهاب، في بيان اليوم، إلى قرار شركة الريف المصري بضرورة استيفاء جميع المنتفعين، الذين يرغبون في الاستفادة من المهلة، جميع الإجراءات والمستندات القانونية والمالية اللازمة قبل 31 ديسمبر القادم.
وأوضح أنه لن يتم قبول أي طلب أو إجراء بعد انتهاء هذه المدة، حيث إن عدم استكمال المنتفع جميع الإجراءات الخاصة بهذا الشأن سوف يعتبر إقرارا منه بعدم الرغبة في الاستفادة من هذه التيسيرات، وتسري بشأنه الأحكام والشروط الواردة في العقد المبرم معه.
وقال عبدالوهاب إن هذه التيسيرات تأتي في إطار حرص شركة الريف المصري الجديد على تقديم كل صور الدعم والمساندة الكاملة للمنتفعين الجادين، بمل يساعدهم على مواصلة أعمال الاستزراع والتنمية بأراضي المشروع.
كانت شركة الريف المصري قد أقرت مؤخرا حزمة من التيسيرات لصالح المنتفعين بأراضي مشروع المليون ونصف المليون فدان، شملت إلغاء الفوائد على فترات السماح، ومد فترات السماح والسداد للمنتفعين بأراضى "الريف المصرى الجديد"، مع منحهم عددا من المهلات الإضافية لحين انتهائهم من إجراءات توفيق أوضاعهم وإتمام الإجراءات المستندية والبنكية الخاصة بأراضيهم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2