مهرجان القلعة للموسيقى والغناء 2022.. بلاك تيما يتألق بأجمل الأغانى

مهرجان القلعة للموسيقى والغناء 2022.. بلاك تيما يتألق بأجمل الأغانىبلاك تيما

ثقافة وفنون30-8-2022 | 06:18

أحيا فريق "بلاك تيما"، حفلا غنائيا جديدا فى إطار مهرجان القلعة للموسيقى والغناء 2022 فى دورته الـ 30، فى أول مشاركة لهم وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وقدم فريق "بلاك تيما"، عددا كبيرا من أجمل الأغانى القديمة والحديثة، ومنها "بحار وايه يعنى وعندى سر ويامسافر جوبا وعملنا اللى علينا ووينك ومكعب سكر وخليك مستنى وافلت زمام وانسان ويا حلو صبح".

ومن المقرر أن يختتم الموسيقار الكبير عمر خيرت، فعاليات الدورة 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء، يوم غد الأربعاء 31 أغسطس.

الحفل تنظمه دار الأوبرا برئاسة الدكتور مجدى صابر، ويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى للموسيقى والأوبرا والباليه، ومن المقرر أن يبدأ الموسيقار عمر خيرت سهرته فى العاشرة مساء على مسرح المحكى، وسط باقة متنوعة من إبداعاته الشهيرة منها "100 سنة سينما، عارفة، فيها حاجة حلوة، البخيل وأنا، خلى بالك من عقلك، فاطمة، الحنش، قضية عم أحمد، ضمير أبله حكمت" وغيرها.

يسبقه فى الثامنة مساء مجموعة التشيللو state of harmony، التى تضم مجموعة من العازفين المحترفين من الكونسيرفتوار، حيث يتضمن البرنامج ألوان موسيقية متنوعة منها "التانجو، الروك" وغيرها بالإضافة إلى عدد من الألحان العربية.

يذكر أن فعاليات الدورة الـ30 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، بدأت يوم الأربعاء الماضى 17 أغسطس، على مسرح المحكى، وتستمر حتى يوم 31 أغسطس الجارى.

أضف تعليق

إعلان آراك 2