لقاء سويدان: الإنتاج الدرامي يشهد انتعاشة كبيرة .. وأراهن على نجاح "حرب الجبالي"

لقاء سويدان: الإنتاج الدرامي يشهد انتعاشة كبيرة .. وأراهن على نجاح "حرب الجبالي"لقاء سويدان

عرب وعالم30-8-2022 | 15:17

قالت الفنانة لقاء سويدان إن الإنتاج الدرامي يشهد انتعاشة كبيرة خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أن تحقيق العائد المادي المناسب سر زيادة حجم الإنتاج الدرامي مقارنة بالأعمال السينمائية التي تحمل مجازفة كبيرة بالنسبة لجهات الإنتاج المختلفة.

وأضافت سويدان - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أنه إذا لم يتمكن صناع السينما من تحقيق الإيرادات المناسبة من الأفلام في دور العرض السينمائي، فلن يتمكنوا من تحقيق العائد المالي المنتظر مقارنة بتكاليف العمل، بعكس الدراما التليفزيونية التي يمكن تسويقها أكثر من مرة في عدد كبير من القنوات الفضائية والمنصات الاليكترونية.

وأعربت سويدان عن سعادتها بانضمامها لفريق عمل مسلسل "حرب الجبالي"،الذي يشارك في بطولته أحمد رزق، وسوسن بدر، وهبة مجدي، ونسرين أمين، ورياض الخولى، وصلاح عبد الله، وفردوس عبد الحميد، وأحمد خالد صالح وخالد كمال ومجموعة كبيرة من الفنانين.

وتوقعت سويدان أن يحقق المسلسل ، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ، نجاحا جماهيريا كبيرا، مشيرة إلى أنها تجسد دور امرأة غيورة ومتسلطة إلى حد كبير، تعيش في حي الجمالية، وتدخل في أجواء من الصراع بين أبطال العمل.

يذكر أن آخر مشاركات لقاء سويدان التليفزيونية، كانت في مسلسل "أيام"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول فتاة تعيش في حارة شعبية برفقة والدتها، وتضطر للزواج من كبير الحارة،وتتوالى الأحداث.

مسلسل "أيام" من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وبطولة حورية فرغلي، وشيري عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، ومحمد عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندى موسى، وحجاج عبد العظيم وصفاء جلال.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2