باريس سان جيرمان يضغط على فالنسيا قبل نهاية الميركاتو

باريس سان جيرمان يضغط على فالنسيا قبل نهاية الميركاتوباريس سان جيرمان يضغط على فالنسيا قبل نهاية الميركاتو

رياضة30-8-2022 | 16:40

لا يزال الإسباني كارلوس سولير نجم فالنسيا يمثل خيارا جديا بالنسبة لباريس سان جيرمان، حتى لو أتم صفقة ضم مواطنه فابيان من نابولي.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن النادي الفرنسي لا يزال مهتما بلاعب وسط فالنسيا، في حين ذكرت محطة "كوبي" الإسبانية أن العرض المبدئي للبي إس جي تتراوح قيمته بين 15 و17 مليون يورو لضم اللاعب الذي يتبقى في عقده مع النادي الإسباني 10 أشهر.

ويبدو هذا المبلغ زهيدا بالنسبة لصاحب الـ25 عامًا الذي تتراوح قيمته السوقية بين 40 و50 مليون يورو، لكن ثمة بعض الجوانب في هذه الحالة تجعل الموقف مميزا، وهي أن المساعي تتم قبل ثلاثة أيام من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، واللاعب سينتهي عقده في غضون 10 أشهر ويمكنه التوقيع مجانا مع نادٍ آخر في غضون أربعة أشهر.

ولم تتلق الوكالة الممثلة ل كارلوس سولير أي أنباء جديدة من جانب فالنسيا منذ أكثر من 8 أشهر عندما عرض "الخفافيش" على اللاعب التجديد مقابل 3 ملايين يورو صافية في الموسم، ما لم يلب تطلعاته.

ومن ذلك الحين لم يبلغ فالنسيا سولير بأي مستجدات، بينما كانت إدارة النادي الإسباني تشهد بعض التقلبات في الأشهر الأخيرة، ورغم ذلك لا يستبعد أي من الطرفين خيار التجديد - حتى بعد إغلاق الميركاتو الصيفي - رغم عدم وجود اتصالات في هذا الصدد منذ شهور.

من جانبه كتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " باريس سان جيرمان على أعتاب التعاقد مع كارلوس سولير".

وأضاف: "أبرم سان جيرمان اتفاقًا مع فالنسيا يبلغ 18 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 3 ملايين يورو، ورسوم التضامن التي يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على الصفقة".

واختتم خبير الانتقالات: "عقد سولير مع سان جيرمان جاهز لمدة 5 مواسم، لأن لويس كامبوس المستشار الفني للنادي يريد أن يكون نجم فالنسيا جزءًا من حاضر ومستقبل الفريق الباريسي".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2