الانتصار الثاني.. منتخب شابات يفوز على تونس ببطولة إفريقيا للطائرة

الانتصار الثاني.. منتخب شابات يفوز على تونس ببطولة إفريقيا للطائرة منتخب شابات يفوز على تونس ببطولة إفريقيا للطائرة

رياضة30-8-2022 | 21:01

واصل منتخب الشابات لكرة الطائرة انتصاراته بالفوز على تونس بنتيجة بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 21 عامًا المقامة حاليا في تونس.

وفاز منتخب الشابات بالمباراة بنتيجة 3/0 في عدد الأشواط، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:( 25-18، 25-19، 11/25).

وحقق منتخب شابات فاز على نظيره الكاميرون بنتيجة ثلاث أشواط نظيفة فى أولى مواجهات المنتخب، و بينما تلعب مصر غدا المباراة الثالث أمام المغرب في تمام الساعة الرابعة عصراً.

كان يدير مباراة الافتتاح أمس الحكم المصري عاطف متولى، ما بين المنتخبي تونس و المغرب الذي انتهت لصالح تونس بنتيجة بثلاثة أشواط نظيفة في منافسات الجولة الأولي للبطولة.

تقام البطولة من يوم 26 أغسطس الجاري وتستمر حتى الرابع من شهر سبتمبر المقبل، بتواجد المنتخب الوطني في مجموعة واحدة تضم كل من "مصر والكاميرون و تونس والمغرب".

والدور قبل النهائي رقم 1 في المجموعة يلتقي بصاحب الترتيب الرابع والثاني يلعب أمام الثالث والفائز يصعد للمباراة النهائية.

وتضم بعثة مصر المشاركة في البطولة 12 لاعبة هم: "مريم ثابت، هنا تامر، سلمى يوسف، ندى مرجان، ملك إسماعيل، فريدة هشام، نور إيهاب، مي غزال، ملك شاهين، تقي الله، شهد الفقي، حبيبة زعتر".

ويترأس البعثة محمود الفقي عضو مجلس إدارة الاتحاد ويرافقه البرازيلي ماركو أنطونيو المشرف على قطاع الناشئات والشابات، و ماجد مصطفى المدير الفني للمنتخب، ونجلاء فوزي المدرب العام، إضافة للدكتورة يارا نبيل اخصائي العلاج الطبيعي، ومصطفى صالح محلل فني، ناصر حمدي إداري، وحكم مرافق عاطف متولى.

أضف تعليق

إعلان آراك 2