فيتوريا عن قائمة منتخب مصر: لدينا مشكلة في مركز الظهير الأيمن

فيتوريا عن قائمة منتخب مصر: لدينا مشكلة في مركز الظهير الأيمنروي فيتوريا

رياضة31-8-2022 | 15:20

أكد روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن هناك خطة محددة سيتم تنفيذها في الملعب خلال مباريات الفراعنة القادمة.

وقال المدير الفني إن علي اللاعبين تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بكل دقة داخل المستطيل الأخضر.

وتابع فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي، أن هناك مشكلة في مركز الظهير الأيمن، مشيراً إلى أنه سيقوم بتجربة أكثر من لاعب في هذا المركز خلال الفترة القادمة.

ووجه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشكر الي جميع أندية الدوري الممتاز والأجهزة الفنية علي حسن التعاون والاستقبال خلال الزيارات التي قام بها خلال الفترة الماضية، وأكد إن تعاون الأجهزة الفنية مع المنتخب سيمنح مزيداً من التقدم والنجاح للكرة المصرية في المستقبل .

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، عن موعد المباراتين الوديتين للفراعنة خلال فترة التوقف الدولية في سبتمبر.

وقال فيتوريا أن المنتخب سيلاقي النيجر يوم 23 سبتمبر المقبل علي أن يعقبها مباراة أخري أمام ليبيريا في 27 من نفس الشهر.

وكشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر إنطلاقه في الفترة من ١٣ حتي ٢٧ سبتمبر المقبل ،على أن يتم الإعلان عن أسماء المحترفين الأولية يوم ٤ سبتمبر ، ثم القائمة النهائية يوم ١٧ سبتمبر عقب انتهاء مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية.

وتضم قائمة المنتخب الوطني للمحليين كلا من:
محمد الشناوي و أحمد الشناوي و محمد صبحي و عمر جابر و كريم فؤاد و محمد عبد المنعم و أسامه جلال و باهر المحمدي و علي جبر و أيمن أشرف و محمد حمدي و حمدي فتحي و نبيل دونجا و محمد ابراهيم و محمود حماده و مروان عطية و اسلام عيسي و عبد الرحمن مجدي و شادي حسين و أحمد عادل و أحمد مدبولي و مروان حمدي و ناصر منسي و أحمد شريف .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2