تعرّف على موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل بالدورى الإنجليزى

تعرّف على موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل بالدورى الإنجليزىتعرّف على موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل بالدورى الإنجليزى

رياضة31-8-2022 | 16:29

يلتقى فريق ليفربول بقيادة الألمانى يورجن كلوب، مع نظيره نيوكاسل يونايتد، اليوم الأربعاء، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة ليفربول أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد ومواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز على بورنموث بتسع أهداف دون رد في حين تعادل نيوكاسل يونايتد أمام وولفرهامبتون بهدف مقابل لا شيء.

ويأمل محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، فى تعزيز رقمه القياسي مع الريدز، أمام فريق نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي ستقام اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتبر محمد صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول الذي نجح في التسجيل أمام نيوكاسل في 5 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي، ويسعى لتعزيز رقمه القياسي وتجاوزه.

ويسعى محمد صلاح من أجل تسجيل 8 أهداف أخرى، ليصبح الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تساوى مع ستيفن جيرارد برصيد 120 هدفًا، ويسعى للوصول إلى رقم روبي فولر في الصدارة برصيد 128 هدفا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2