مدرب دورتموند يثني على هالير

مدرب دورتموند يثني على هاليرمدرب دورتموند يثني على هالير

رياضة31-8-2022 | 18:50

قال إيدين تيرزيتش، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الأربعاء، إن مهاجمه سيباستيان هالير يتمتع بقوة نفسية كبيرة في معركته ضد سرطان الخصية.

وتحدث تيرزيتش للصحفيين عن هالير، اليوم الأربعاء، حيث قال "إنني متفائل للغاية، إنه مقاتل قوي . في كل مرة أتواصل معه يظهر لي مدى رغبته في أن يكون معنا في أقرب وقت ممكن".

وكان قد تم تشخيص إصابة هالير (28 عاما) بورم في الخصية بعد وقت قصير من انتقاله إلى دورتموند قادما من أياكس أمستردام، حامل لقب الدوري الهولندي، في يوليو الماضي، وعقب استئصاله تبين أن الورم خبيث، ليخضع للعلاج الكيميائي.

وصرح هالير لشبكة (إي.إس.بي.إن) هذا الأسبوع بأنه يخضع الآن لإعادة تأهيل ويعمل على لياقته البدنية، لكن موعد عودته للملاعب مجددا غير معلوم حتى الآن.

وأشاد تيرزيتش أيضًا بظهور هالير في حفل توزيع جوائز الدوري الهولندي مساء أمس الثلاثاء، حيث تم تكريمه كأفضل هداف في البطولة الموسم الماضي، وقال أيضًا إنه يشعر بحالة جيدة.

وأوضح تيرزيتش "هذا أمر جيد في هذه المرحلة الصعبة. عندما ترى هذا المظهر، فإنه أحيانًا يضع الأمور في نصابها ويظهر ببساطة ما تدور حوله الحياة ومدى أهمية أن تكون بصحة جيدة وأن يكون لديك عائلة جيدة ومتماسكة من حولك".

واختتم مدرب دورتموند تصريحاته قائلا "إنني أشعر بالسعادة عندما أرى ذلك".

أضف تعليق