بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بالدورى الإنجليزى

بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد بالدورى الإنجليزىمباراة ليفربول ونيوكاسل

رياضة31-8-2022 | 20:51

تبحث جماهير كرة القدم حول العالم بث مباشر لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، اليوم الأربعاء، المقرر اقامتها بعد قليل على ملعب آنفيلد، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

ويدخل ليفربول اللقاء تحت شعار "لا بديل عن الفوز" وحصد الثلاث نقاط لتحقيق الفوز الثاني في البريميرليج واستغلال فوزه التاريخي على بورنموث بنتيجة 9-0 في الجولة الماضية.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف نيوكاسل يونايتد تحقيق نتيجة إيجابية وتجنب السقوط في فخ الخسارة لمواصلة سلسلة عدم الهزيمة الموسم الحالي.

وتنطلق مباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2 في أولى جولات البريميرليج، ثم تعادل على أرضه مع كريستال بالاس 1-1، ثم تعرض للخسارة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في ثالث الجولات، ثم فاز على بورنموث بنتيجة 9-0 في رابع الجولات.

نيوكاسل بدأ الدوري الإنجليزي بالفوز على نوتنجهام فورست 2-0، ثم تعادل مع برايتون 0-0، ثم تعادل مع مانشستر سيتي 3-3 في ثالث الجولات، ثم تعادل مع وولفرهامبتون بنتيجة 1-1.

تشكيل ليفربول :

في حراسة المرمى: أليسون بيكر
في الدفاع: أندرو روبرتسون - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - ترنت ألكساندر آرنولد
في الوسط: هارفي إليوت - فابينيو - جوردان هندرسون
في الهجوم: لويس دياز - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

تشكيل نيوكاسل يونايتد :

حراسة المرمى: نيك بوب
في الدفاع: خافيير مانكيو - فابيان شار - سفين بوتمان - دان بيرن
في الوسط: جو ويلوك - شين لونجستاف - جويلينتون
في الهجوم: ميجيل ألميرون - كريس وود - ريان فريزر

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2