مدير السد: اتحاد الكرة أجبرنا على خوض 7 مباريات دون الدوليين

مدير السد: اتحاد الكرة أجبرنا على خوض 7 مباريات دون الدوليينمدير السد: اتحاد الكرة أجبرنا على خوض 7 مباريات دون الدوليين

رياضة31-8-2022 | 22:10

أكد تركي العلي المدير التنفيذي للسد القطري، أن ناديه تم إجباره على خوض 7 مباريات ب الدوري دون اللاعبين الدوليين.

وقال العلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على هامش الجمعية العمومية التي عقدت مساء اليوم الأربعاء: "بعد ما تم الإعلان عن قرار الاتحاد بخوض بطولة الدوري دون اللاعبين الدوليين، قررنا الإبقاء على نفس عناصر الفريق خصوصا في ظل النقص وتواجد مدرب جديد وذلك حتى مرحلة ما بعد كأس العالم".

وأضاف: "عقدنا عدة اجتماعات مع الاتحاد القطري وكان الاتفاق النهائي قبل انطلاق الموسم أن السد سوف يلعب 3 مباريات فقط وبناء عليه قررنا الإبقاء على نفس اللاعبين مع الاعتماد على لاعبينا الصغار".

وتابع: "لكن ما حدث أنه قبل العودة من المعسكر الخارجي، أعلن الاتحاد أن علينا خوض 7 مباريات دون أي تقدير للظروف التي وضعنا فيها، وتمت الموافقة وإجبارنا على ذلك".

وواصل: "نادي السد هو الداعم الأول للمنتخبات الوطنية وسنظل دائما في خدمة الوطن، العنابي أمام مهمة وطنية في بطولة كأس العالم المقبلة وسنكون أول الداعمين له".

وعن إنجازات النادي المالية، أكد المدير التنفيذي أن 35 % من الموازنة أصبحت من إيرادات النادي الذي نجح في سداد كل المديونيات.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2