بالصور| وكيل زراعة كفر الشيخ يلتقى المديرين العموم ويشدد على الإلتزام

بالصور| وكيل زراعة كفر الشيخ يلتقى المديرين العموم ويشدد على الإلتزامبالصور| وكيل زراعة كفر الشيخ يلتقى المديرين العموم ويشدد على الإلتزام

* عاجل23-2-2018 | 13:00

 كفر الشيخ- كمال عبد الرحمن

إلتقى المهندس عبد الرافع أحمد عبد العظيم، وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، اليوم الجمعة، عدداً من مديرى المراقبة العامة للتعاونيات ، ومديرى التعاون والإرشاد الزراعى، مديرى الشئون الزراعية ومديرى الإدراات الزراعية ، وذلك لمناقشة تفعيل الإرشادات الزراعية وإزالة التعديات على الأراضى.

وخلال الإجتماع ، شدد وكيل وزارة الزراعة، على أهمية الالتزام بالدورة الاسترشادية لموسم صيفى 2018 وخاصة الأرز وتنفيذ القرارات الوزارة الصادرة من وزارة الرى فى هذا الشأن .

كما أكد على أهمية المحافظة على الارض الزراعية من التعديات وتطبيق القانون رقم 7 لسنة 2018 واتخاذ جميع الإجراءات الإدارية والقانونية بهذا الشأن ، وعلى اهمية التدقيق فى تحرير الإفادات الموجه للشئون الاجتماعية الخاصة بالتكافل والكرامة حتى يصل لكل ذو حقاً حقه .

جاء ذلك بحضور المدير العام للتعاون الزراعى بكفر الشيخ، المدير العام للمراقبة العامة للتعاونيات بكفر الشيخ، المدير العام المساعد للشئون الزراعية بالمديرية، وومدير عموم المديرية من " مكافحة ـ وارشاد ـ وشئون زراعية ـ وحماية أرضى ـوشئون هندسية ـ وشئون مالية وإدارية "، ى مدير إدارات الإدارات الزراعية بجميع المراكز .

 

أضف تعليق

إعلان آراك 2