ليستر سيتى يبحث عن نتيجة إيجابية أمام مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى

ليستر سيتى يبحث عن نتيجة إيجابية أمام مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزىليستر سيتى يبحث عن نتيجة إيجابية أمام مانشستر يونايتد بالدورى الإنجليزى

رياضة1-9-2022 | 08:38

يستضيف ليستر سينى نظيره مانشستر يونايتد، اليوم الخميس، على ملعب كينج باور، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وينطلق لقاء ليستر سينى و مانشستر يونايتد فى تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، من ملعب كينج باور، ختام مواجهات الأسبوع الخامس من المسابقة المحلية.

ويبحث مانشستر يونايتد عن الفوز على ليستر سيتى لتعويض نزيف النقاط الذى يعانى منه فى المباريات الماضية بعدما تعرض لهزيمة فى افتتاح مشواره بالدورى أمام برايتون بهدفين لهدف، قبل أن يفاجئه برينتفورد برباعية قاسية، ثم استعاد توازنه وفاز في جولتين متتالتين على ليفربول وساثهامبتون تواليا.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة متحلًا المركز الـ 12 برصيد 6نقاط، بعدما حقق الفوز فى جولتين وتعرض للهزيمة فى مثلهم، بينما يبحث ليستر سيتي عن أى نتيجة إيجابية تساهم فى خروجه من قاع ترتيب البريميرليج بعدما تذيل ترتيب المسابقة بنقطة واحدة فقط.

ويسعى الهولندي ايريك تين هاج مدرب مان يونايتد إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لمواصلة الانتصارات وتحقيق الاستفاقة الكروية بالفوز في اخر مباراتين للتقدم في جدول الترتيب إلى المراكز الامامية وملاحقة الكبار في المربع الذهبي.

كما يأمل إريك تين هاج لمواصلة الانتصارات بعد التدعيمات القوية التي قامت بها إدارة الشياطين الحُمر، والتي كان آخرها الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي الأخر أنتوني من أياكس الهولندي.

فيما يسعى فريق ليستر سيتي إلى استغلال عاملي الملعب والجمهور للخروج من كبوة الخسائر المتلاحقة، وتحقيق الفوز الأول بالبريميرليج هذا الموسم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2