29 سلعة..بدء صرف الدعم الاستثنائي للأسر الأولي بالرعاية| فيديو

29 سلعة..بدء صرف الدعم الاستثنائي للأسر الأولي بالرعاية| فيديو29 سلعة..بدء صرف الدعم الاستثنائي للأسر الأولي بالرعاية فيديو

TV1-9-2022 | 15:47

عرض برنامج "الأخبار" المذاع على فضائية "DMC"، تقريراً عن بدء صرف السلع الاستثنائية ل دعم الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي، من خلال المنافذ التموين التي يبلغ عددها 40 ألف منفذ على مستوى محافظات الجمهورية.

وأكد طلعت حسن مدير مديرية تموين الجيزة، إن السلع الإستثنائية التي تباع في المنافذ التموينية أصبحت 29 سلعة بدلاً من 25 سلعة، مضيفاً أن الأسر المستفاده من الحزمة الإجتماعية الإضافية يبلغ عددهم حوالي 9.1 مليون.


و36 مليون مواطن على مستوى الجمهورية.


وأضاف مدير مديرية تموين الجيزة، أنه تم إضافة 100 جنية للبطاقة التموينية للاسرة، و200 جنيهاً للأسرتين، و 300 جنيه لأكثر من أسرة، مؤكداً ان جميع السلع متوفرة على مدار اليوم، من 9 صباحاً و حتى 9 مساءاً، في جميع منافذ بيع مشروع جمعيتي، و محال البقالة.

وتابع: "والمواطن ميقلقش انه هيصرف كل فلوسه، سواء الأساسية أو الإضافية ، ممكن يصرفها على مرة أو مرتين او أربع مرات، والسلع المتوفرة هي: سكر ، وزيت، و أرز ومكرونة، والمنظفات والجبن، الطحينة ، والملح والدقيق، والحلاوة ، والتونة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2