كلاتنبيرج ينشر محادثات غرفة الفار في الجولة الأخيرة للدوري

كلاتنبيرج ينشر محادثات غرفة الفار في الجولة الأخيرة للدوريكلاتنبيرج ينشر محادثات غرفة الفار في الجولة الأخيرة للدوري

رياضة1-9-2022 | 16:27

نشرت لجنة الحكام ب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الإنجليزي مارك كلاتينبرج، محادثات غرفة تقنية الفيديو "VAR"، في 3 مباريات من الجولة الأخيرة ب الدوري المصري الممتاز.

وجاءت الحالات الثلاث التي نشرتها لجنة الحكام مع محادثات غرفة تقنية الفيديو، عبر صفحة اتحاد الكرة الرسمية على "فيس بوك"، كالتالي:

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

اتفقت لجنة الحكام مع قرار حكم المباراة أحمد جمال والاستدعاء من جانب سيد شعبان حكم الفيديو، من أجل تبديل إنذار كوامي بونسو لاعب سيراميكا كليوباترا بالطرد.

وفسر كلاتنبيرج الحالة، نظرا لوجود دفع من بونسو للاعب أحمد سيد غريب باليد ولعدم وجود تنافس عادل بين اللاعبين على الكرة ومن ثم فإن ركلة الجزاء صحيحة والعقوبة الإدارية تستحق الطرد.

مباراة فاركو وسموحة

استدعى حسني سلطان حكم الفيديو، شاهندا مغربي حكم الساحة، لوجود احتمالية احتساب هدف صحيح للفريق الأزرق، بعدما رفضت شاهندا مغربي احتساب اللعبة في البداية، لوجود احتكاك بين مدافع سموحة وثنائي فاركو (المدافع والحارس)، وهو ما اتفقت معه لجنة الحكام بالاتحاد المصري.

وأشادت اللجنة بقرار مغربي الذي احتسبته قبل الرجوع إلى تقنية الفار والتأكد من صحة موقفها.

المصري والمقاولون العرب

أشادت لجنة الحكام بقرار الحكم محمد الحنفي بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح أوستن اموتو مهاجم المصري على فاروقا مدافع المقاولون.

وفسر كلاتنبيرج الحالة، نظرا لأن فاروقا لعب الكرة أولا، ليتفق مع قرار الحنفي، والذي رفض احتساب اللعبة بعد استدعائه من جانب عمرو الشناوي حكم الفيديو.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2