لاعبة البحرين: الفوز بكأس فاطمة بنت مبارك شعور لا يوصف

لاعبة البحرين: الفوز بكأس فاطمة بنت مبارك شعور لا يوصفلاعبة البحرين: الفوز بكأس فاطمة بنت مبارك شعور لا يوصف

رياضة1-9-2022 | 17:50

حقق نادي البحرين، الفوز على فريق الشارقة الرياضي للمرأة في مباراة النهائي التي كانت حافلة بالتشويق، ضمن بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الخليجية لكرة الطائرة للسيدات، وتوج بلقب البطولة.

وجرت المباراة أمام مئات المتفرجين في صالة جوجيتسو أرينا في أبوظبي، وقدم نادي البحرين أداء قويا، وتمكن من التغلب على فريق الشارقة الرياضي للمرأة بثلاثة أشواط 3-0 (25-13، 25-17 و25-13).

وتمكن نادي البحرين من إحراز لقب البطولة، ليحقق سجلا كاملا من الانتصارات، بعدما فاز في المباريات الأربع التي خاضها ضمن المنافسات.

وقالت اللاعبة البحرينية منيرة عبد الله سالم: "الانتصار شعور لا يوصف، رغم أنها ليست المرة الأولى التي نحرز فيها لقب بطولة، إلا أن هذا الفوز مختلف، لأن فريقنا يضم مجموعة من اللاعبات الشابات وأصحاب الخبرة".

وأضافت: "نحن سعداء لكوننا أبطال هذا الحدث الخليجي، إنه شرف كبير وإنجاز مذهل، وساهم الجميع في تحقيقه".

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، تمكن نادي الوصل من تحقيق الفوز واحتلال المركز الثالث، بعد فوزه على فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك بثلاثة أشواط نظيفة.

وتوج بالجوائز الفردية لأبرز اللاعبات في البطولة، فاطمة الثابت، من فريق الشارقة الرياضي للمرأة، ونالت جائزة أفضل حائط صد، ومنيرة عبد الله سالم، من نادي البحرين، ونالت جائزة أفضل مهاجم.

وحصلت زميلتها في الفريق، مروة مجيد مؤمن، على جائزة أفضل ضارب، بينما فازت علياء ناصر، من فريق الشارقة الرياضي للمرأة بجائزة أفضل لاعبة.

يذكر أنه شارك في البطولة، 3 فرق من الإمارات، ومثلت أكاديمية فاطمة بنت مبارك، والوصل، والشارقة الرياضي للمرأة، إلى جانب سلوى الصباح الكويتي، ونادي البحرين، ونادي نورة السعودي.

وقالت مريم المنصوري، ممثلة أكاديمية فاطمة بنت مبارك: "بفضل دعم شركائنا الكرام، استضفنا البطولة، ونهنئ جميع اللاعبين والمدربين والمسؤولين والمتطوعين، لأن هذا الحدث لم يكن ليتحقق دون جهودهم".

وأضافت: "لم يقتصر الأمر على إقامة مجموعة من المباريات الحافلة بالندية والمستوى العالي والأداء المتميز، ولكن الأكثر أهمية، أن الحدث أتاح الفرصة للفرق في جميع أنحاء منطقة الخليج لاكتساب خبرة تنافسية نتوقع أنها ستساعد في مزيد من التطور في المستقبل".

وأكملت: "تتمثل مهمتنا في المساهمة في تشجيع الإناث على ممارسة الرياضة في المنطقة، مع توفير فعاليات وبطولات لمزيد من التقدم والنجاح، ونأمل أن تشكل مشاركة اللاعبات مصدر إلهام لجيل الشباب للسير على خطاهن، في سبيل تسريع نمو الرياضة".

أضف تعليق

إعلان آراك 2