هوركاتش يودع أمريكا المفتوحة.. وشابوفالوف يتقدم

هوركاتش يودع أمريكا المفتوحة.. وشابوفالوف يتقدمهوركاتش يودع أمريكا المفتوحة.. وشابوفالوف يتقدم

رياضة2-9-2022 | 12:27

ودع البولندي هوبرت هوركاتش، منافسات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد السقوط في الدور الثاني أمام البيلا روسي إيليا إيفاشكا.

وخسر المصنف الثامن على البطولة، اللقاء بنتيجة (6-4) و(4-6) و(7-6) و(6-3)، ليعادل إيفاشاكا أفضل إنجازاته في البطولة بالوصول إلى الدور الثالث للمرة الثانية في مسيرته بعد العام الماضي.

وتواصلت عقدة هوركاتش مع الدور الثاني الذي لم يتجاوزه من قبل، ليضرب إيفاشكا موعدًا في الدور المقبل مع الإيطالي لورينزو موسيتي.

وتأهل الأمريكي فرانسيس تيافو للدور الثالث، بعد تغلبه على الأسترالي جاسون كوبلر بثلاث مجموعات دون رد بواقع (7-6) و(7-5) و(7-6).

ويواجه تيافو في الدور المقبل، الأرجنتيني دييجو شفارتزمان، الذي تغلب على الأسترالي الآخر أليكسي بوبيرن بثلاث مجموعات دون رد بواقع (7-6) و(7-5) و(7-6).

ولحق الفرنسي ريشارد جاسكيه بركب المتأهلين للدور الثالث، بفوزه على الصربي ميومير كيسمانوفيتش بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بواقع (6-2) و(6-4) و(4-6) و(6-4)، ليواجه رافائيل نادال في الدور المقبل.

وواصل الكندي دينيش شابوفالوف مغامرته بالوصول للدور الثالث، عقب تغلبه على الإسباني روبرتو كارباليس باينا بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بواقع (6-4) و(4-6) و(6-3) و(6-2)، ليواجه في الدور المقبل، الروسي أندري روبليف.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2