اختيار سماح أنور عضوا بلجنة تحكيم ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة

اختيار سماح أنور عضوا بلجنة تحكيم ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصةالفنانة سماح أنور

ثقافة وفنون2-9-2022 | 16:48

وقع اختيار ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة على الفنانة سماح أنور، للمشاركة كعضو لجنة تحكيم اللجنة الدولية بمجال السينما والمسرح والشعر، في الدورة الساسة للملتقى بالملتقى والتي تقام يوم 15 سبتمبر الجاري، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

واشتهرت الفنانة سماح أنور، بأداء أدوار الحركة في السينما المصرية، ومن أشهر أفلامها (حالة تلبس، بنت مشاغبة جدًا)، ومن أعمالها التلفزيونية (ذئاب الجبل، الحساب، ونيس وأيامه)، ومن أعمالها المسرحية (راقصة قطاع عام، أولاد الشوارع)، وابتعدت عن الشاشة لعدة سنوات بسبب حادث سيارة، ثم عادت للأضواء من خلال برنامج (تجربتي) في محطة فضائية عام 2002، وشاركت بعدها في عدة مسلسلات منها (أزهار، ونيس وأيامه، نظرية الجوافة).

وأكدت سهير عبدالقادر رئيس ملتقى مؤسسة "أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة"، أن دورة هذا العام ستشهد لقاء أولادنا من ذوي القدرات الخاصة مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، حيث يتم مشاركة الفرق الفنية- الإفريقية والصينية والعربية، للعام الثاني على التوالي.
ونوهت سهير عبد القادر إلى أن الملتقى تقام فعالياته وفق إجراءات احترازية مشددة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا حرصا على سلامة المشاركين.

وأشارت إلى أن الملتقى يساهم بشكل كبير في نشر التفاؤل والحب بين أفراد المجتمع وكذلك دعم العمل الخيري والتشجيع عليه من خلال الدمج بين أولادنا وعدد من الفرق الدولية المشاركة، وكذلك يساهم في الدور الترويجي للسياحة المصرية، حيث يتم الاحتفاء بالوفود الأجنبية المشاركة ونشر صورة إيجابية وتصدير الصورة المناسبة التي تليق بمصر.

ومن المقرر أن يقدم الفنان هاني رمزي، حفل افتتاح ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة في دورته السادسة هذا العام.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2