غدًا.. ندوة ثقافية بعنوان "الشباب والمجتمع" بمركز طلعت حرب الثقافي بالقاهرة

غدًا.. ندوة ثقافية بعنوان "الشباب والمجتمع" بمركز طلعت حرب الثقافي بالقاهرةمركز طلعت حرب الثقافي

ثقافة وفنون2-9-2022 | 18:05

تُقام ندوة ثقافية، بعنوان "الشباب والمجتمع"، وذلك في تمام الساعة السادسة من يوم غد السبت، ب مركز طلعت حرب الثقافي بالقاهرة التابع ل صندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة.

تناقش الندوة ظاهرة العنف بين الشباب والتي ظهرت بكثرة في الآونة الأخيرة، ودور الإعلام وال فن والأسرة والمجتمع في إيجاد حلول حول تلك الظاهرة.

يتحدث في الندوة نخبة مميزة من المثقفين وأساتذة الجامعات من قامات المجتمع الثقافية والعلمية، وتمت دعوة عدد من الشخصيات العامة والمفكرين والأدباء والكتاب لإثراء الحوار.

ويحاضر في الندوة كل من الفنان الدكتور حسين نوح، والدكتور يسري عبد الغني، والدكتورة نوران فؤاد، والأديب محمد الشافعي، والدكتورة أمل شمس، والدكتور مصطفى يسري، ويدير الندوة الدكتورة عفاف طلبة الأستاذة بأكاديمية الفنون.

وقد استطاع مركز طلعت حرب الثقافي التابع ل صندوق التنمية الثقافية أن يكون مركزًا ثقافيًا متكاملًا، وأن يصبح مركزًا للإشعاع الثقافي والفني، حيث ساهم بدور كبير وفعَّال في تلك المهمة، من خلال نشاطه وندواته الثقافية والحفلات الموسيقية، واستطاعت مكتبة طلعت حرب خلال الآونة الأخيرة أن تصبح مركزًا للإشعاع الثقافي والفني، حيث ساهمت بدور فعَّال في التنمية الحضارية والبشرية.

أضف تعليق