بعد صفعة الأوسكار.. ويل سميث يعود للعمل

بعد صفعة الأوسكار.. ويل سميث يعود للعملويل سميث

ثقافة وفنون3-9-2022 | 08:15

شوهد ويل سميث، 53 عامًا، في موقع التصوير لأول مرة منذ أن صفع كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار في مارس الماضي، وهو يصور في الإكوادور، لتصوير سلسلة ناشيونال جيوجرافيك / ديزني + "مرحبًا بك في الأرض".

تم تصوير سميث في الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية أمس، وتحديداً في بلدة ألوسي في مقاطعة شيمبورازو في الإكوادور وفقا لموقع people.

في إحدى اللقطات، شوهد سميث على متن قطار لا ناريز ديل ديابلو مرتديًا قميصًا بأكمام طويلة وقبعة، وهو يرسل قبلة للجماهير عبر النافذة.
خلال بث حفل توزيع جوائز الأوسكار في 27 مارس، سار سميث على خشبة المسرح وضرب روك، 57 عامًا، بعد نكتة قالها الممثل الكوميدي عن رأس زوجة سميث جادا بينكيت سميث الحليق، والتي تعاني من مرض يجعل شعرها يتساقط.

أدت هذه الصفعة إلى أشهر من التداعيات على الفائز بجائزة أفضل ممثل، الذي استقال من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة ومُنع من حضور فعاليات الأكاديمية لمدة 10 سنوات.

اعتذر سميث لروك في بيان على إنستجرام في اليوم التالي قبل نشر مقطع فيديو اعتذار على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي في 29 يوليو، يشرح تلك الليلة ويعتذر مباشرة لروك وعائلته.

قال سميث: "لقد تواصلت مع كريس والرسالة التي عادت هي أنه ليس مستعدًا للتحدث، وعندما يكون سيتواصل معه". "لذا سأقول لك يا كريس، أعتذر لك. كان تصرفي غير مقبول، وأنا هنا متى كنت مستعدًا للتحدث."

وبحسب ما ورد قال روك إنه رفض دعوة لاستضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023 بعد الصفعة الشائنة، مشيرًا إلى العودة إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار بالعودة إلى مسرح الجريمة، وفقًا لجمعية أريزونا ريبابليك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2