اليوم.. الزمالك يجرى استعداداته لمواجهة الهلال السعودى

اليوم.. الزمالك يجرى استعداداته لمواجهة الهلال السعودىاليوم.. الزمالك يجرى استعداداته لمواجهة الهلال السعودى

رياضة4-9-2022 | 09:39

يجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الأحد، استعدادًا لخوض مباراة الهلال السعودي في كأس لوسيل بقطر.

ويواجه نادي الزمالك، نظيره الهلال السعودي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، يوم الجمعة المقبل، على ستاد لوسيل المونديالي، أكبر ملاعب كأس العالم 2022.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية أمس السبت، بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب التتويج ببطولة الدوري الممتاز.

وعاد إلى تدريبات الجماعية، لاعبو الفريق الأساسيين، والذين حصلوا على الراحة في أخر مباراة من الدوري الممتاز، فيما غاب اللاعبون الشباب عن المران بسبب خوضهم المباراة الأخيرة في البطولة قبل 4 أيام أمام إيسترن كومباني.

وشهد مران الزمالك أمس السبت، مشاركة الثنائي الجديد، المغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، حيث رحب بهما المدير الفني البرتغالي فيريرا.

وحرص فيريرا على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران أمس السبت، للحديث عن عدد من الأمور الفنية للمرحلة المقبلة، بداية من بطولة كأس لوسيل، ثم بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2