تعرّف على أسماء الفائزين في بطولتي فوت فولي والدومينو للألعاب الترفيهية

تعرّف على أسماء الفائزين في بطولتي فوت فولي والدومينو للألعاب الترفيهيةتعرف على أسماء الفائزين في بطولتي فوت فولي والدومينو للألعاب الترفيهية

رياضة4-9-2022 | 16:02

اختتام، أمس السبت منافسات بطولتي «فوت فولي» و«الدومينو» لاتحاد الألعاب الترفيهية، التي أقيمت في مركز شباب الجزيرة للصحفيين، بالتعاون مع نقابة الصحفيين، حيث شارك في البطولة أكثر من 200 صحفي.

وتعتبر هذه بطولة فرصة جيدة؛ لممارسة الأنشطة والهوايات والترفيه عن النفس في أوقات الفراغ، وقد كان التنظيم جيدًا ونالت إعجاب الحاضرين .

وجاءت النتائج في المراكز الأولى كالتالي:

حقق كلًا من وليد ماهر ونادر عبد الباقي المركز الأول في بطولة الفوت فولي، بينما جاء كريم عادل وحازم عبد الصمد في المركز الثاني، ومحمود مرسي وشريف المصري في المركز الثالث.

بينما جاء فاروق لطفي في المركز الأول في بطولة الدومينو، واحتل شادي محمد المركز الثاني، وجاء محمد محمود كامل في المركز الثالث.

أكد أحمد البكري، رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، أن هدف الاتحاد انتشار ال ألعاب الترفيهية في جميع المحافظات، وإقامة العديد من البطولات داخل الأندية ومراكز الشباب، لممارسة الألعاب الترفيهية.

كما تحدث الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أنه يتابع باهتمام كبير كل ما يحدث في ال ألعاب الترفيهية وداعم كبير لها.

وتابع: الاتحاد المصرى لل ألعاب الترفيهية يقوم بمجهودات رائعة وهو من ضمن الاتحاد آت، التي تم استحداثها مؤخرًا”، مقدمًا الشكر للاتحاد واللجنة المنظمة للبطولة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2