الإمارات تفوز باستضافة بطولة العالم للجولف 2023

الإمارات تفوز باستضافة بطولة العالم للجولف 2023 بطولة العالم للجولف

رياضة4-9-2022 | 16:38

فازت الإمارات، اليوم الأحد، بحق استضافة النسخة الـ 33 من بطولة العالم لهواة الجولف للرجال والسيدات، أعرق بطولات اللعبة على مستوى الهواة، والتي تقام للمرة الأولى في المنطقة وذلك في شهر أكتوبر 2023.

وأوضحت وكالة أنباء الإمارات "وام" أن المنافسات ستقام على ملعب "النار" في عقارات جميرا بدبي بعدما نجح الملف الإماراتي وبالإجماع في كسب ثقة أصوات أعضاء الاتحاد الدولي للجولف، وذلك على هامش الاجتماع نصف السنوي للاتحاد الدولي بفرنسا.

وتسلم نائب رئيس اتحاد الجولف الإماراتي اللواء طيار عبدالله الهاشمي علم البطولة من رئيس الاتحاد الفرنسي للجولف باسكال جريزوت، ضمن مراسم حفل ختام النسخة الـ32، التي استضافتها باريس.

وأكد اللواء الهاشمي حرص الإمارات الدائم على استضافة أكبر الأحداث العالمية، وعلى الخروج بحدث الاستضافة بالصورة المعهودة من النجاحات، والتي تصنع من كل حدث منها نسخة استثنائية، معربا عن تطلع اتحاد الإمارات للجولف للسير قدما على النهج ذاته في 2023 وتقديم نسخة استثنائية من البطولة.

يذكر أنه يشارك في البطولة، المقامة تحت مظلة الاتحاد الدولي للاعبين الهواة للجولف، لاعبو ولاعبات المنتخبات الأعضاء بالاتحاد الدولي، في منافسات تجرى أولا للسيدات على لقب "كأس إسبيريتو سانتو"، وتعقبها منافسات "كأس آيزنهاور" للرجال، على أن يضم كل منتخب للسيدات أو للرجال ثلاثة لاعبين.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2