دي ماريا وباريديس على موعد مع لقاء خاص أمام باريس

دي ماريا وباريديس على موعد مع لقاء خاص أمام باريسدي ماريا وباريديس على موعد مع لقاء خاص أمام باريس

رياضة5-9-2022 | 15:55

سيكون الأرجنتينيان لياندرو باريديس وأنخل دي ماريا لاعبا يوفنتوس على موعد مع مباراة خاصة في الجولة الأولى من دوري الأبطال، التي تنطلق غدا الثلاثاء بأجندة مضغوطة بسبب مونديال قطر، حين يواجهان فريقهما السابق باريس سان جيرمان.

وتحرك اليوفي بذكاء خلال موسم الانتقالات الصيفية وكللت رحلة "الصيد" في باريس بالنجاح وخطف باريديس و دي ماريا من حديقة الأمراء كي يرتديا قميص السيدة العجوز تحت إمرة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري ليكملا أضلاع مثلث هجومي ناري إلى جوار الصربي دوسان فلاهوفيتش.

وكان دي ماريا هو صاحب الخطوة الأولى بالانتقال إلى تورينو كلاعب حر بعد عدم توصله لاتفاق مع إدارة البي إس جي لتجديد عقده، وتأقلم سريعا على الأجواء في إيطاليا وشارك في أول مباراة مع فريقه الجديد بالـ(سيري آ) حين سجل هدفا وصنع آخر قبل أن يخرج مصابا من الملعب.

لكن دي ماريا تعافى سريعا ويتوقع أن يشارك كأساسي في مواجهة زملاء الأمس.

أما باريديس فقد تأخر حتى اليوم قبل الأخير من سوق الانتقالات كي يقرر مصيره بالانتقال على سبيل الإعارة مع بند يسمح بالشراء النهائي ويلحق بمواطنه الأرجنتيني، ويدفع به أليجري أساسيا أمام فيورنتينا في مباراة انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وينتظر أن يكون باريديس، لاعب روما السابق، ضمن التشكيل الأساسي الذي يخوض به البيانكونيري موقعة البي إس جي، وكذلك الفرنسي أدريان رابيو لاعب فريق العاصمة الفرنسية السابق أيضا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2