فرحه المواطنين من داخل شوادر كلنا واحد بالدقي.. شكرآ للرئيس السيسي

فرحه المواطنين من داخل شوادر كلنا واحد بالدقي.. شكرآ للرئيس السيسيفرحه المواطنين من داخل شوادر كلنا واحد بالدقي.. شكرآ للرئيس السيسي

مصر5-9-2022 | 20:14

استقبلت اليوم الاثنين، شوادر "كلنا واحد" بالدقي عدد كثيف من الأهالي، حيث تم طرح كافه المستلزمات والأدوات المدرسية وغيرها والزي المدرسي بمراحل التعليم المختلفة وبأسعار مخفضة تتراوح ما بين 20٪ إلى 30٪ مع التركيز على المنتج المصري، وبر أهالي منطقة الدقي عن سعادتهم العارمة بشوادر مبادرة كلنا واحد التي تضمن لهم مستلزمات المدارس بأسعار في المتناول، وسلعا غذائية بأسعار مخفضة.

656566232245

وقال أحمد منصور، أحد المواطنين، إنه سعيد بتوافر كافة المستلزمات التي يحتاجها بأسعار تنافسية مخفضة، وفي ذات الوقت بجودة عالية، فتعتبر المبادرة هي الحل لتلك المعادلة الصعبة.

6565
وقالت أسرة محمد، طالب بالثانوية العامة، لـ "دار المعارف" أنها سعيدة بتوافر كافة المستلزمات التي يحتاجها من شنط مدرسية وشوز مدرسي وغيرها من المستلزمات، بأسعار تنافسية مخفضة، وفي ذات الوقت بجودة عالية، فتعتبر المبادرة هي الحل لتلك المعادلة الصعبة.

989524210200

وأشار محمود علي، أحد المواطنين، أن الشوادر متوفرة على مدار اليوم، ومثاليه وتضمن كافة الأدوات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بنسبة تتراوح ما بين 20٪ و30٪ عن المعتاد، وعبر فرحته قائلآ، شكر سيادة الرئيس على هذه المبادرة.

54545

من جانب آخر، توافد إلى شوادر كلنا واحد بمنطقة الدقي عدد كبير من الأسر، لشراء مستلزمات المدارس مع اقتراب موعد بدء العام الدراسي الجديد.

65655623

وأطلقت وزارة الداخلية المبادرة، بالتنسيق مع الموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى تلك المجالات؛ لتوفير السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تتراوح بين 25% إلى 60%؛ وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

656

وتم التنسيق مع مسئولي عدد من السلاسل والكيانات التجارية والموردين، لإنشاء 1026 منفذا ثابتا ومتحركا، فضلا عن سرادق رئيسي بدائرة قسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة، و 11 سرادقا فرعيا بالميادين والشوارع الرئيسية أمام مقار بعض السلاسل والكيانات التجارية، لعرض وبيع منتجاتهم من السلع الغذائية وغير الغذائية، وبعض مستلزمات البيت المصري، خاصةً محلية الصنع، وذلك بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق وبنسب تخفيض تتراوح ما بين 25% إلى 60%.

وتم كذلك إطلاق قوافل سيارات مُجمعة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق، وبنسب تخفيض تتراوح ما بين 25% إلى 60%؛ وذلك من خلال الدفع ب25 سيارة مُحملة بالسلع الغذائية المختلفة بنطاق محافظات القاهرة، والجيزة، والقليوبية، بالمناطق الأكثر احتياجاً، والتي لاتتوافر بها أفرع للسلاسل التجارية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2