5 صفقات جديدة للزمالك قبل لقاء الهلال بكأس لوسيل

5 صفقات جديدة للزمالك قبل لقاء الهلال بكأس لوسيلفريق الزمالك

رياضة6-9-2022 | 12:27

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، طلب التعاقد مع 9 لاعبين، تم الانتهاء من ضم 5 منهم حتى الآن وجارى ضم باقى الصفقات لصفوف الفريق.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة، يجلس مع 4 لاعبين من منتخب مصر للتعاقد معهم في الصيف الجاري.

مباراة الزمالك و الهلال بكأس لوسيل

وتطير بعثة الزمالك إلى الدوحة لمواجهة الهلال السعودي في مباراة السوبر المصري السعودي على دفعتين، حيث تضم الأولى اللاعبين والأجهزة الفنية والبدنية والطبية والإدارية، والثانية تضم مجلس الإدارة والإعلاميين وتلحق بالبعثة «الأربعاء».

ويواجه الزمالك نظيره الهلال، يوم الجمعة المقبل، في مباراة كأس سوبر لوسيل التي تُقام على أكبر ملاعب كأس العالم 2022 في قطر.


صفقات الزمالك

وانضم للزمالك رسميًا ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم إبراهيما نداي، وزكريا الوردي، وأحمد أيمن منصور.

بينما نشر المركز الإعلامي لنادي الزمالك، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يظهر خلاله أحمد سيد زيزو يمارس خلاله الملاكمة، مشيراً لتجديد عقظه لثلاثة مواسم.

من ناحية أخرى، أكد مرتضى منصور أن الزمالك سيتعاقد مع حارس مرمى جديد أفضل من محمد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم "جنش" بعد رحيلهما رسميا.


ثلاثى الدفاع على رادار الزمالك

وتلقي فيريرا خيارات جديدة لحسمها منها الصفقة الدفاعية المطلوبة مثل ضم أحمد حكم مدافع سموحة السكندري ومصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي وهو الثلاثي المطروح لدعم دفاع الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية بصفقة دفاعية على الأقل بعد ضم أحمد أيمن منصور في وقت سابق بعقد يمتد إلى 3 مواسم مقبلة في صفقة انتقال حر .


إدارة الزمالك تطلب الحسم من فيريرا

كما طالبت إدارة الزمالك من فيريرا حسم موقفه من ضم محمود عبدالعاطي دونجا لاعب وسط الإسماعيلي الذي نال الزمالك توقيعه لمدة 3 مواسم مقبلة في صفقة انتقال حر لحسم موقفه هو الأخر من الانضمام للأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا من عدمه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2