القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال بكأس لوسيل

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال بكأس لوسيلالزمالك

رياضة6-9-2022 | 12:37

تطير بعثة الزمالك إلى الدوحة لمواجهة الهلال السعودي في مباراة السوبر المصري السعودي على دفعتين، حيث تضم الأولى اللاعبين والأجهزة الفنية والبدنية والطبية والإدارية، والثانية تضم مجلس الإدارة والإعلاميين وتلحق بالبعثة «الأربعاء».

موعد مباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والهلال في تمام الساعة 8 مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، 9 بتوقيت مكة المكرمة، وكان الزمالك أنهى الموسم الماضي بشكل مثالي على المستوى المحلي، حيث حصد ثنائية الدوري وكأس مصر على حساب غريمه الأهلي.

أما الهلال فحصد لقب الدوري السعودي للمرة الـ18 في تاريخه، ويتصدر الآن النسخة الجديدة لـ"دوري روشن" بالعلامة الكاملة بعد تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل

ذكرت القناة الثالثة الرياضية المغربية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنها ستبث مباراة الزمالك والهلال مباشرةً من إستاد لوسيل المونديالي.

كما أعلنت في وقت سابق شبكة بي إن سبورتس عن نقلها للمباراة، على الهواء مباشرة.


أزمة عمر كمال

تحدث مرتضى منصور عن إمكانية التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، ظهير فريق فيوتشر المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رئيس الزمالك إن عمر كمال كان يرفض السفر مع فيوتشر لخوض مباراة الفريق في الكونفدرالية الأفريقية، في ظل رغبته في الانتقال إلى النادي الأبيض.

وأضاف مرتضى منصور أن الزمالك وثق عقد اللاعب، وسيتم تصعيد الأمر، مؤكدا أنه سينتقل إلى النادي الأبيض في الصيف الحالي.

أضف تعليق