عقب رحيله.. رسالة وداع من مصطفى عبده لجماهير المحلة

عقب رحيله.. رسالة وداع من مصطفى عبده لجماهير المحلةعقب رحيله.. رسالة وداع من مصطفى عبده لجماهير المحلة

رياضة6-9-2022 | 13:07

أعلن الكابتن مصطفى عبده، المدير الفني لفريق غزل المحلة، رحيله عن منصبه بشكل رسمي، مؤكداً أنه اجتاز المهمة التي جاء من أجلها وهي الإبقاء على الفريق ب الدوري الممتاز، مشيرا إلى لن يستمر مع زعيم الفلاحين بالموسم الجديد.


رسائل مصطفى عبده لجماهير المحلة

قال مصطفى عبده المدير الفنى السابق لفريق غزل المحلة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى فيسبوك : " الحمد لله.. كل التوفيق لنادي غزل المحلة في القادم "


هذا الموسم هو الأصعب

وأضاف عبده: " موسم هو الأصعب من حيث الظروف والضغوطات التي واجهتها والحمد لله تم إنجاز المهمة التي كلفت بها ببقاء الفريق في الممتاز".


تحملت مالا يطيقه أنا وأسرتى

وتابع:" تحملت أنا وأسرتي ما لا يطيقه أي مدرب من أجل الفريق والذي تسبب بأذى بالغ لأسرتي وبدون توجيه اللوم لأي مدرب أو لاعب أو جماهير.. وأشعر بالرضا عما قدمته".


رفض الإستمرار مع الجهاز الفنى الجديد

وأتم المدير الفنى السابق لفريق غزل لمحلة: " رغم رفضي الاستمرار في الجهاز الفني القادم إلا أنني أتمنى للنادي دوام التوفيق والنجاح برئاسة المهندس علي العباسي".

ورفض مصطفى عبده فكرة العمل كمدرب عام مع المدرب اليوناني مفضلا الرحيل عن منصبه.


وأشرف مصطفى عبده على قيادة غزل المحلة في 15 مباراة، حقق خلالها انتصارين وست تعادلات وتلقى سبع هزائم، وسجل غزل المحلة معه تسعة أهداف واستقبل 16 هدفا، وأنهى المحلة الدوري في المركز الـ15 برصيد 36 نقطة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2