هنا جودة ومحمد البيلي يحرزان ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة بالجزائر في الزوجى المختلط

هنا جودة ومحمد البيلي يحرزان ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة بالجزائر في الزوجى المختلطهنا جودة ومحمد البيلي يحرزان ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة بالجزائر في الزوجى المختلط

رياضة6-9-2022 | 20:32

نجحت البعثة المصرية ل تنس الطاولة المشاركة في بطولة إفريقيا المقامة حاليًا بالجزائر، في فرض سيطرتها على ميداليات البطولة حيث سيشهد نهائي الزوجي المختلط مباراة مصرية خالصة.

أحرز الزوجي المصري هنا جودة و محمد البيلى الميدالية الذهبية في منافسات الزوجى المختلط ب بطولة إفريقيا لتنس الطاولة، والتي تستضيفها الجزائر خلال الفترة ما بين 3 وحتى 9 سبتمبر الجاري.

وجاء الزوجي المصري في المركز الأول بعد تغلبهم على مواطناتهم يسرا حلمى و خالد عصر بنتيجة 4-2.

وكان قد تأهل خالد عصر ويسرا حلمي على حساب بطلي النيجيرى أولاجيد أوموتايو وموريشيوس في نصف النهائي بعد الفوز بنتيجة 4-0، في المقابل تأهل محمد البيلي و هنا جودة عقب الفوز على الثنائي المصري دينا مشرف وأحمد صالح بنتيجة 4-1.

كان منتخبي مصر للرجال وللسيدات نجحا في حصد الميداليات الذهبية بالأمس على صعيد منافسات الفرق عقب فوز منتخب السيدات على تونس ومنتخب الرجال على الجزائر في المباريات النهائية.

وتضم قائمة منتخب مصر 5 لاعبين على صعيد الرجال ومثلهم على صعيد السيدات حيث يتكون منتخب الرجال من كل من عمر عصر وخالد عصر و محمد البيلي ومحمد شومان وأحمد علي صالح، فيما يضم منتخب السيدات كل من دينا مشرف و هنا جودة ومريم الهضيبي والاء يحيى ويسرا حلمي.

ويترأس البعثة حسني فؤاد نائب رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وماجد عاشور المدير الفني للمنتخب، وعماد مصيلحي مدرب الرجال، وجيهان السيد مدربة للسيدات.

ويتواجد رفقة البعثة معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري ل تنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية من أجل حضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للعبة على هامش منافسات البطولة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2