كيف تحول فنانو الفرق المستقلة والراب إلى ممثلين؟

كيف تحول فنانو الفرق المستقلة والراب إلى ممثلين؟ويجز

ثقافة وفنون7-9-2022 | 03:57

اتجه كثير من مغنيي الفرق المستقلة والراب إلى التمثيل وكثير منهم ترك بصمته الخاصة وأحبه الجمهور وأكمل في مسيرته مع التمثيل وآخرون لم يلقوا حظا في التمثيل وعادوا مرة أخرى للغناء وفي هذا التقرير نستعرض أبرز هؤلاء النجوم وأبرز أعمالهم:

دخل مغني الراب أبيوسف عالم التمثيل مؤخرًا من خلال دوره في مسلسل "الليلة واللي فيها"، أمام الفنانة زينة ويعرض حاليًا عبر منصة شاهد vip. ونال أداء أبيوسف إعجاب الجمهور في التمثيل، وجسد دور عشيق زينة، التي تخون زوجها معه، بسبب تقديمه ما لا يقدمه زوجها لها.

شارك ويجز بالتمثيل لأول مرة في مسلسل "بيمبو"، وأشاد بدوره الجمهور كثيرًا، مشيرين إلى أنه تمكن من أدواته كممثل.

وشارك ويجز، في بطولة مسلسل بيمبو كل من أحمد مالك وهدى المفتي وحسن مالك، ومن إخراج عمرو سلامة، وعُرض المسلسل عبر منصة شاهد vip.

شاهين

خاض مغني الراب الشهير "شاهين" تجربته التمثيلية الثانية في مسلسل "سوشيال" عبر شاشة الحياة، ويقدم فيها شخصية “مارشال” انفلونسر مشهور.

يعد "شاهين" من أشهر الشباب الذين يقدمون أغنيات على طريق الراب في مصر وحققت أغنيته "سيري" ملايين المشاهدات عبر موقع يوتيوب، واتجه مؤخرا للتمثيل بعد نجاحه في الغناء.

أمير عيد

قدم مؤخرا الفنان أمير عيد نجم فريق كايروكي مسلسل ريفو وتدور أحداث حلقات مسلسل "ريفو" حول فرقة غنائية في فترة التسعينيات، اسمها "ريفو"، حققت شهرة واسعة، واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكن بمرور الزمن، تبدلت أحوال وحياة أعضاء هذه الفرقة.

كما قدم قبله أمير عيد فيلم لما «لما بنتولد» من تأليف نادين شمس، وبطولة عمرو عابد، ومحمد حاتم، وأمير عيد، وابتهال الصريطي، ودانا حمدان، وحنان سليمان، وسلمى حسن، وسامح الصريطي.

أمير صلاح الدين

قدم أيضا الفنان امير صلاح الدين نجم بلاك تيما العديد من الأدوار منها فيلم ندى،ألف مبروك، نوارة

أسماء، دعدوش ، سمكة وصنارة وفي التلفزيون الصياد، نكدب لو قلنا مبنحبش، جراند أوتيل،الكبير أوي، اسم مؤقت وغيرها من الأعمال في المسرح

هاني عادل

قدم الفنان هاني عادل نجم فريق وسط البلد العديد من الأدوار التي علقت في أذهان الجمهور

منها البحث عن عُلا، الكنز 2 ، جريمة الإيموبيليا ، الكنز ، هيبتا: المحاضرة الأخيرة، اشتباك، المعدية، فتاة المصنع ، لا مؤاخذة ، أسماء، بيبو وبشير ، ميكروفون ، ولد وغيرها من الأعمال.

أضف تعليق

إعلان آراك 2