شائعات طاردت هنادى مهنا وزوجها.. وسر عدم إنجابها حتى الآن

شائعات طاردت هنادى مهنا وزوجها.. وسر عدم إنجابها حتى الآنهنادى مهنا

ثقافة وفنون7-9-2022 | 06:21

تصدر اسم الفنانة هنادى مهنا، مؤشرات البحث عل موقع "جوجل ترند" بعد حسم شائعة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

ونفت هنادى فى تصريحات سابقة لبرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على شاشة قناة ON، شائعة طلاقها قائلة: "الموضوع مضحك وبيضحكنى أوى، وقلت كويس أن الناس مشغولين فى الكلام وده، ومتخيلين أن بينا خلافات أحسن ما يحسدونا".

هنادى مهنا، تعرضت قبل ذلك للتنمر من بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعى بسبب زيادة وزنها، وهو ما جعلها تتخذ قرار إنقاص وزنها، بعدها تعرضت لعدة شائعات على مواقع التواصل الاجتماعى تفيد بانفصالها عن زوجها، لكنها لم تخرج عن صمتها حتى تؤكد أو تنفى هذه الشائعات والتزمت الصمت الشديد هى وزوجها.

كما خرجت عليها شائعة إصابتها بمرض خطير، على إثر فقدانها وزنها بشكل كبير، وفى زمنية فترة قصيرة، وهو الأمر الذى جعل والدها الموسيقار هانى مهنا ينفى هذه الشائعات، موضحا أنها خضعت لنظام غذائى معين لمدة 4 أشهر ولم تجرى أى عمليات، وهو ما تسبب فى نقص وزنها 30 كيلو.

إلى أن صرحت هنادى مهنا مؤخرا على زيادة وزنها قائلة بأن زيادة وزنها بشكل كبير جاء بسبب دراستها فى إسبانيا، وبسبب كثرة الحركة وقلة الأكل فقدت الكثير من وزنها ولكن بعودتها إلى مصر مرة أخرى اختلفت موازين حياتها مما تسبب فى زيادة وزنها بشكل ملحوظ.

وعن حياتها الشخصية قالت هنادى بإنها مثل أى فتاة تشعر بالغيرة على زوجها والعكس، مشيرة: "زوجى بيغير عليا فى حدود الطبيعى، ‏ومش بيقولى ستو أنا رغم إن الناس كلها بتقولى كده‏".

أما عن سر عدم إنجابها حتى الآن رغم زواجها منذ عامين، كشفت هنادى قائلة بإنها هى وزوجها قررا تأجيل الإنجاب لفترة، مستطردة: "إزاى أكون بيبى وأخلف بيبى.. ما ينفعش بيبى يشيل بيبى".

هنادى مهنا، عرض لها مؤخرا فى السينمات فيلم "تماسيح النيل"، وشاركت فى بطولته مع كل من بيومى فؤاد، خالد الصاوى، مصطفى خاطر، محمد ثروت، حمدى المرغنى، سوزان نجم الدين وسليمان عيد، وهو من تأليف لؤى السيد، إخراج سامح عبدالعزيز.

بينما كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "مكتوب عليا"، والذى عرض رمضان الماضى، بطولة أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، المطربة هلا رشدى، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلى، ومحمد طعيمة، وآخرين، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى.

كما شاركت كضيف شرف فى مسلسل "الكبير أوى 6" أمام كل من أحمد مكى، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومى فؤاد، وهو من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندى.

أضف تعليق