استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في رام الله واعتقال وإصابة 13 بالضفة

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في رام الله واعتقال وإصابة 13 بالضفةقوات الاحتلال الإسرائيلي

عرب وعالم8-9-2022 | 13:05

استشهد فتى فلسطيني يدعى هيثم مبارك (17 عامًا) برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب قرية "بيتين" شرق مُحافظة رام الله والبيرة الواقعة في وسط الضفة الغربية، وذلك بعد أن أطلق عليه جنود الاحتلال الرصاص قرب حاجز "بيت إيل" العسكري.

وقالت مصادر أمنية وطبية فلسطينية إن جنود الاحتلال اعتقلوا وأصابوا 13 فلسطينيًا من محافظات نابلس وجنين الشماليتين، والخليل الجنوبية، والقدس الواقعة في وسط الضفة الغربية والقريبة من رام الله.

وأوضحت المصادر أن المُعتقلين من "جنين"، جميعهم من أهل مخيم المدينة، التي باتت اقتحامات الاحتلال لها شبه يومية، منذ عدة أشهر، تخللها استشهاد الصحفية المخضرمة شيرين أبو عاقلة، وكثير من الشبان الفلسطينيين، ومن ضمن المعتقلين أقارب الأسيرين محمد وليد ومحمد ماهر غوادرة اللذين تتهمهم قوات الاحتلال بفتح نار على حافلة في منطقة الأغوار.

وذكرت مصادر بجمعية الهلال الأحمر الفلسطينية أن أربعة فلسطينيين أصيبوا بالرصاص المطاطي خلال اقتحام جيش الاحتلال للمنطقة الشرقية لمحافظة "نابلس"، فيما أصيب 12 آخرين بالاختناق من ضمنهم صحفي.

واعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيا من بلدة "صوريف" بمحافظة الخليل بعد مداهمة منزله وتفتيشه، فيما تم اعتقال شابين آخرين من بلدة "بدو" بالقدس (خارج الجدار) ومخيم (قلنديا) الواقع (خارج الجدار) أيضًا بالقدس المُحتلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2