رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال يلتقي قيادات الرياضة المصرية.. اليوم

رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال يلتقي قيادات الرياضة المصرية.. اليوممحمد جلود رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال

رياضة11-9-2022 | 05:01

وصل أمس السبت، إلى القاهرة في زيارة مهمة العراقي محمد جلود، رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال وبصحبته، رئيس الاتحاد الإفريقي خالد مهلهل ورئيس لجنة التخطيط بالاتحاد الدولي وكان في استقبالهما المحاسب محمد عبد المقصود، رئيس رفع الأثقال والدكتور عبد الأول محمد ، مساعد وزير الشباب والرياضة والكابتن علاء حسن كامل، المدير الفني لمنتخبات رفع الأثقال.

ومن المقرر أن يلتقي رئيس الاتحاد الدولي اليوم الأحد بقيادات الرياضة المصرية بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة أكتوبر وفي مقدمتهم وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وصاحب القيمة الكبيرة في الرياضة العالمية والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

ومن جانبه، أكد رئيس اتحاد رفع الأثقال المصري محمد عبد المقصود علي سعادته بالزيارة الأولى لرئيس الاتحاد الدولي لمصر عقب توليه رئاسة الاتحاد الدولي.

وأشار :" إلى أن جلود ليس بغريب عن مصر وأنها بلده الثاني وأنه من دواعي سروره توليه قيادة الاتحاد الدولي لشخصيته الرائعة ودعمه الدائم للاوناش المصرية وإشادة رئيس الاتحاد الدولي المستمرة بها".

وأكد:" أنه منذ عودة الأثقال من الايقاف ومع التغيرات، التي حدثت بالاتحاد الدولي ومنها تولي العراقي محمد جلود المهمه تبدل الحال وتنفست جميع دول العالم الصعداء نظرا الانتعاشة وقبلة الحياة، الذي منحها رئيس الاتحاد الدولي الجديد للعبه ونشاطه المكثف في متابعة جميع دول العالم ودعمها ومنها مصر".

وأوضح عبد المقصود:" أن الاوناش المصرية منذ العودة من الايقاف الدولي حققت أكثر من 30 ميدالية خلال شهرين في بطولات العالم في المكسيك واليونان والبحر المتوسط في الجزائر وباذن الله نسعى للمزيد".

واختتم عبد المقصود:" بأن لقاء غدا هام مع قيادات الرياضة المصرية ويتناول سبل التعاون وتطوير اللعبة ويتمنى أن يكون مثمرا. وأكد ترحيب الجميع بالعراقي محمد جلود، رئيس الاتحاد الدولي".

وكان “كل الكورة” انفرد في وقت سابق عن زيادة العراق محمد جلود، رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، لمصر في شهر سبتمبر المقبل؛ لمناقشة كل الاستعدادات لتنظيم بطولة إفريقيا في شهر أكتوبر.

ومن المنتظر أن يتواجد محمد جلود خلال الفترة القادمة في المغرب لحضور بطولة إفريقيا ومن ثم القدوم لمصر لمتابعة كل التطورات في الاتحاد المصري اللعبة، ثم يتجه نجو السودان في زيارة أيضا للاتحاد السوداني.

كما سيحضر محمد جلود الاجتماع الخاص بأعضاء الاتحاد الدولي في روما عقب الانتهاء من زيارته لمصر والسودان.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2